عاجل… 6000 درهم تقود ممرض متدرب داخل المستشفى الجهوي ببني ملال إلى التحقيق بالدائرة الأمنية والقضية فيها “عملية جراحية وهمية”!! 

3 يونيو 2019
عاجل… 6000 درهم تقود ممرض متدرب داخل المستشفى الجهوي ببني ملال إلى التحقيق بالدائرة الأمنية والقضية فيها “عملية جراحية وهمية”!! 

حميد الخلوقي 

 

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن عناصر الدائرة الأمنية الخامسة اقتادوا زوال اليوم الى مقر الدائرة ممرضا متدربا من داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، وذلك على خلفية اتهامه بتلقي مبلغا ماليا قدره 6000 درهم من طرف أسرة تنحذر من احدى القرى المجاورة للمدينة ، من أجل إخضاع طفلتهم لعملية جراحية على الكلي.

وحسب المصدر ذاته فالأسرة تتهم الممرض المشتبه فيه باخبارهم بأن طفلتهم ستخضع لعملية جراحية على احدى الكلي ، ورقدت بقاعة الصدمات وربط يدها بالأنابيب البلاستيكية الخاصة بالتنفس ، لكن عندما استشاروا الطبيب نفى لهم أن يكون قد أخضع الطفلة لأي عملية ، وبالتالي وقعوا في شراك عملية نصب واحتيال من طرف الممرض المتدرب المشتبه فيه.

وتفيد مصادر أن المتهم أنكر المنسوب إليه والاتهامات الموجهة إليه ، وجرى اقتياده الى مخفر الشرطة ، ولايزال التحقيق جار معه لمعرفة الحقيقة الكاملة. حيث ان التحقيق الذي تقوده العناصر الامنية كفيل باستجلاء الحقيقة .

يشار أن نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أصدرت الأسبوع الماضي بيانا شديد اللهجة حذرت فيه ما اسمته “فوضى” الممرضين المتدربين داخل المستشفى الجهوي ببني ملال ، وتدخلهم في جميع العمليات البعيدة عن اختصاصهم . كما أن مصادر الجريدة تؤكد أن السماسرة يصولون ويجولون داخل أقسام المستشفى دون حسيب او رقيب ويبقى ضحيتهم هو المواطن المستضعف.

الاخبار العاجلة