سكان بقصبة تادلة يشتكون من استمرار ضعف صبيب الانترنيت رغم طرق أبواب الوكالة التجارية بالمدينة و المندوبية الإقليمية ببني ملال

27 مايو 2019
سكان بقصبة تادلة يشتكون من استمرار ضعف صبيب الانترنيت رغم طرق أبواب الوكالة التجارية بالمدينة و المندوبية الإقليمية ببني ملال

قصبة تادلة: محمد . ب

 

بعد حوالي ستة أشهر من إيداع شكايتهم مذيلة بتوقيعات لدى الوكالة التجارية لاتصالات المغرب بقصبة تادلة، لازال سكان حي الرحمة بذات المدينة ينتظرون تدخل الجهات المسؤولة من أجل تجويد الخدمات و تحسين صبيب الانترنيت.
هذا و كانت جمعية حي الرحمة بقصبة تادلة أودعت بتاريخ 27 دجنبر2018، شكاية مذيلة بتوقيعات ثلاثين من زبناء هذه الشركة، لدى الوكالة التجارية المحلية لاتصالات المغرب ، يشتكون فيها من ضعف صبيب الانترنيت، لكن شكايتهم لم تجد آذان صاغية، حيث استمرت معاناتهم مع ضعف الصبيب إلى حدود الآن.

وفي هذا الصدد عبر خليفة بوخليق رئيس جمعية الرحمة للجريدة عن استيائه لغياب التجاوب مع مطلب السكان و لعدم التحرك لحل هذه المشكلة وكأن الأمر لا يعني المسؤولين محليا و إقليميا، لتستمر معاناة الزبناء و يستمر استنزاف جيوب المشتركين.

وأوضح خليفة بوخليق أن جمعية الرحمة لجأت إلى طرق باب المندوبية الإقليمية لشركة اتصالات المغرب ببني ملال، حيث أكد أحد المسؤولين أنهم توصلوا –فعلا- بالشكاية و أن المانع من القيام بالإصلاحات اللازمة هو عدم تعاون المجلس الجماعي لمدينة قصبة تادلة، مضيفا أنه و في اتصال مباشر مع رئيس المجلس البلدي حول هذه المشكلة ، أوضح هذا الأخير أن الشركة تريد تثبيت بعض الأجهزة لتحسين هذه الخدمة دون أن تؤدي المستحقات المترتبة عن ذلك.

وبتذمر بالغ تساءل رئيس جمعية الرحمة ” كم سينتظر المشتركون، لتتفاهم الجهتان على خدمة الساكنة و بالتالي وضع الحد لإهمال مطلبهم؟”.

و يذكر أن عددا من الأحياء المجاورة لحي الرحمة تعاني من نفس المشكل، أي ضعف الصبيب و صعوبة استعمال الأنترنيت.

 

 

 

الاخبار العاجلة