الله يرحمو… إعتقال سائق السيارة التي دهست الدركي الشاب بطنجة ودفن جثمانه في جو مهيب بمسقط رأسه

16 مايو 2019
الله يرحمو… إعتقال سائق السيارة التي دهست الدركي الشاب بطنجة ودفن جثمانه في جو مهيب بمسقط رأسه

تاكسي نيوز / عبد اللطيف الباز

 

تمكنت المصالح الأمنية مساء امس الأربعاء 15 ماي 2019، من القاء القبض على سائق السيارة التي دهست رجل درك قرب قرية سيدي قنقوش بين طنجة والقصر الصغير، اول أمس الثلاثاء، وأدت إلى مصرعه في الحين.

وحسب مصادر رفيعة المستوى لـموقع تاكسي نيوز فإن القاء القبض على السائق جاء بعد العثور على سيارته بأحد المنازل بمنطقة سيدي قنقوش، كما تم إعتقال شقيقه المبحوث عنه بموجب تعدد برقيات بحت على الصعيد الوطني تبين عبر تنقيطه بواسطة الناضمة الإلكترونية ، أثناء اختبائهم بأحد المنازل.

وتعود تفاصيل الحادث، حيث كان الدركي الضحية يقف بجوار الطريق الرئيسية بسيدي قنقوش يقوم بمهام المراقبة بالرادار، ففجأته سيارة كانت تسير بسرعة مفرطة وصدمته بعنف، ثم أكملت طريقها دون توقف.
وتم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بطنجة، فيما تم فتح تحقيق حول الحادثة المروعة للوقوف على الأسباب الحقيقة وراءها. للإشارة تم عصر امس ،تشييع جنازة الدركي سعيد الذهبي بمسقط رأسه عين سبيت التابعة ترابيا لاقليم الخميسات.
وحضر مراسيم الدفن،عامل الاقليم منصور قرطاح،ومسؤولين من القيادة الجهوية للدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية بمختلف الرتب بالاضافة الى شخصيات مدنية وفعاليات مدنية محلية.

الاخبار العاجلة