عيش نهار تشوف لعجب… ظهور “رمبوان” بطريق “الترامواي” وجماعة سلا تخرج عن صمتها وتوضح !!

1 أبريل 2019
عيش نهار تشوف لعجب… ظهور “رمبوان” بطريق “الترامواي” وجماعة سلا تخرج عن صمتها وتوضح !!

 

 

بعدما انتشرت الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل لمدار طرقي “رومبوان” فوق سكة الترامواي بسلا  ، خرج عبد اللطيف سودو، نائب عمدة سلا بتدوينة على حائطه الفيسبوكي شرح من خلاله من المسؤول عن الوضعية نافيا ان يكون المجلس الجماعي هو من وضع تلك المدارة.

وقال سودو في تدوينته :””انتشرت هنا و هناك تدوينات مفادها ظهور “رومبوان” مدار فوق سكة الترامواي بسلا بعد قدوم البابا، دون تبين و دون فهم الواقع”.

وقال سودو ” أولا هذه السكة غير مشغلة و هي في طور الإنجاز و تهم الشطر الثاني من شبكة الترامواي التي تمتد لمقاطعة احصين مرورا بحي مولاي اسماعيل مولاي اسماعيل”.

وأضاف “أشغال ترامواي تسببت في عرقلة السير بين شارع الحسن الثاني و شارع المسيرة و تم استعمال علامة قف بشارع الحسن الثاني لتيسير مرور المواطنين من و إلى شارع المسيرة و ذلك بقرار من مجلس جماعة سلا بعد طلب من السلطات”.

واردف قائلا “بعد الإنتهاء من تهيئة سكة الترامواي و جنبات الرصيف بشارع الحسن الثاني، عمدت شركة ترامواي الرباط سلا في اعتماد تقنية المدار لتيسير السير و الجولان من و إلى الشارعين”.

وختم تدوينته بالقول “أشغال تمديد الترامواي تنجز الآن بداخل الحديقة المحاذية إلى غاية القنطرة التي يتم إنجازها”، مردفا “هذه ليست أشغال جماعة سلا، هي أشغال شركة الترامواي الرباط سلا مشكورة”.

الاخبار العاجلة