جمعية المحامين الشباب ببني ملال تحتفي بالمرأة المحامية

11 مارس 2019
جمعية المحامين الشباب ببني ملال تحتفي بالمرأة المحامية

عن جمعية المحامين الشباب ببني ملال

 

في جو بهيج مضمخ بالموسيقى والزجل الحلو والترفيه والكلمات الطيبة والرقيقة في حق المرأة والنساء المكرمات احتفت واحتفلت جمعية المحامين الشباب ببني ملال يومه: 2019/03/08 ابتداءا من الساعة الخامسة بالمرأة المحامية والمرأة المناضلة والمدافعة عن الحقوق والحريات والكرامة وذلك بدار المحامي ببني ملال.
وقد حضر الحفل إضافة إلى الزميلات والزملاء والسيدات المكرمات المحتفى بهن وهن: الاستاذتين المحترمتين فتيحة اسليماني ونعيمة غيلان المحاميتين بالهيئة إضافة إلى الناشطة الحقوقية المقتدرة زهرة الزراعي السادة أعضاء مجلس الهيئة المحترمين وكذا مجموعة من الزميلات من مدينة خنيفرة والمراكز التابعة لها اللواتي لبين الدعوة رغم بعد المسافة وهو ما اسعد اعضاء مكتب الجمعية واثلج صدورهم.
وقد تنوعت فقرات الحفل بين الوصلات الموسيقية وقصيد الزجل في مديح الزميلتين المكرمتين الذي ابدعت في كتابته ثم في إلقائه بصدق ومهارة ومرح الأستاذة الكريمة ليلى شكيب ثم مسابقة ترفيهية للمكرمات وعضوات من اختيارهن تبارين فيها بمرح باللوح والطبشور.
وقد تولى الاستاذ مصطفى مداني نائب رئيس الجمعية تقديم فقرات الحفل وكذا تنشيط فقرة المسابقة وابدع في ذلك على شجيته المرحة اللطيفة والمشاكسة.
وافتتح الحفل بكلمة شكر وترحيب للسيد كاتب مجلس هيئة المحامين ببني ملال الاستاذ عبد النبي حمزاوي باسم المجلس ثم كلمة لرئيس الجمعية الاستاذ صالح الزرود الذي رحب بالحضور عارضا لتقليد الجمعية الراسخ طيلة سنوات في الاحتفاء بالزميلات وكافة الفعاليات النسائية التي لا تدخر جهدا في الدفاع عن الكرامة الإنسانية فيما اختتم الحفل بتكريم المحتفى بهن وتسليمهن الشواهد التقديرية والبورتريهات وباقات الورود والتي تفظل بتقديمها للمكرمات السادة أعضاء المجلس الحاضرون الاستاذ أحمد بنحسو والأستاذ عبد النبي حمزاوي والأستاذ هشام غرباوي.
وان جمعية المحامين الشباب ببني ملال رئيسا وأعضاءا اذ تهنئ نفسها على نجاح الحفل والندوة السابقة عليه وتحقيقهما لأهدافهما المتوخاة في تعميق أواصر الزمالة الحقة بين الزميلات والزملاء وتقديم مادة علمية رصينة فانها تتقدم بالشكر لكافة الزميلات والزملاء والسادة أعضاء المجلس وللمكرمات المحتفى بهن وكافة الحضور على إجابة الدعوة.

الاخبار العاجلة