عكس المتداول… خلاف حول الإضاءة يتسبب في رشق سيارة بالحجارة ونقل سائقها في حالة غيبوبة للمستعجلات بأزيلال -تفاصيل حصرية-

25 فبراير 2019
عكس المتداول… خلاف حول الإضاءة يتسبب في رشق سيارة بالحجارة ونقل سائقها في حالة غيبوبة للمستعجلات بأزيلال -تفاصيل حصرية-

حميد الخلوقي

 

ذكرت مصادر عليمة أن منشورا تم تداوله على نطاق واسع بصفحات مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ، استنفر الدرك الملكي لأزيلال ، حيث جاء فيه أن عصابة إجرامية اعترضت سبيل سائق سيارة بطريق أزيلال ، ورشقته بالحجارة وأرسلته في غيبوبة الى المستشفى.

وتضيف مصادر الجريدة أن الدرك الملكي لأزيلال فتح بحثا تحت إشراف النيابة العامة في النازلة ، وتوصل إلى هوية المصاب الذي لم يتقدم بأي شكاية لدى الضابطة القضائية في موضوع الاعتداء ، وبعد الاستماع إليه أكد أنه كان رفقة صديقه وتخالفا مع مواطن حول الاضاءة المفرطة بالسيارة بدوار تاونزة بايت اعتاب، فتطور الخلاف معه إلى تبادل السب والشتم ، وبينما كانا يحاولان اللحاق به ، قذفهما بحجارة أصابت السيارة والسائق بجروح نقل على اثرها للمستعجلات.

ووفق المصدر للجريدة فبعد الاستماع للمصاب صاحب السيارة تبين أن الأمر يتعلق بخلاف مع مواطن حول الاضاءة ، ولا علاقة للإعتداء بأي عصابة إجرامية ، وأن الخبر المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة.

يشار ان موقع تاكسي نيوز توصل بهذا الخبر في حينه، وتريثنا كثيرا في نشره نظرا لما يحمله من تأثير على أمن وامان المواطن لاسيما مستعملي الطريق، وقمنا بالبحث من مصادر متعددة لمعرفة حقيقة ما وقع ، وهذا ما قمنا بنشره بهذا المقال.

الاخبار العاجلة