بالصور… ثانوية فرياطة الاعدادية تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

22 فبراير 2019
بالصور… ثانوية فرياطة الاعدادية تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

فريكس المصطفى / تاكسي نيوز

 

احتفلت الثانوية الاعدادية فرياطة باليوم الوطني للسلامة الطرقية يوم امس الخميس 21فبراير 2019 بشراكة مع المديرية الاقليمية للتجهيز والهلال الاحمر المغربي والجمعية المهنية لسيارة التعليم ببني ملال والمركز الترابي للدرك الملكي بتاكزيرت.

وقد ابدع تلميذات وتلاميذ المؤسسة مؤطرين باساتذتهم في الفقرات التي قدموها احتفاء بالحدث :مسرحية – حوار باللغة الفرنسية حول اهمية استعمال حزام السلامة – اغنية من طرف المجموعة الصوتية للمؤسسة حول الموضوع – قصيدتين شعريتين لهما ارتباط بالسلامة الطرقية.


اما المشاركين الاخرين فقد ساهموا بفقرات تجمع بين النظري والتطبيقي في جوانب لها علاقة بالقانون والصحة واستعمال الطريق .
وقد ابدع في تنشيط هذا الحفل الاستاذ السعيد حشادي الذي اثنى على شركاء المؤسسة المتمثلين بجمعية اباء وامهات التلاميذ والمجلس الجماعي لتاكزيرت وجمعية امزوك للماء الصالح للشرب كما نوه بالتنسيق الحاصل بين المؤسسة والسلطات المحلية والدرك الملكي .
وقد اسدل الستار على الاحتفال بتسليم رخص سياقة رمزية للتلاميذ والتلميذات الذين اجتازوا بنجاح امتحان السياقة بدراجاتهم الهوائية تحت انظار رجال الدرك و رئيس الجمعية المهنية لسيارات التعليم ببني ملال .كما تم تقديم شواهد تقديرية للمشاركين في هذا الاحتفال عرفانا بمجهوداتهم في التوعية والتحسيس بالسلامة الطرقية.
ا

الاخبار العاجلة