ديناميكية جديدة تطبع مهام الشرطة بمفوضية امريرت وضربات استباقية لمروجي الخمور

7 يناير 2019
ديناميكية جديدة تطبع مهام الشرطة بمفوضية امريرت وضربات استباقية لمروجي الخمور

تاكسي نيوز // مريرت

 

 

ذكرت مصادر مطلعة للجريدة ان عناصر الأمن بمفوضية امريرت ، قامت بمداهمة منزل بحي النهضة معد لترويج الخمور بدون رخصة وإيقاف شخص من دوي السوابق القضائية في هذا المجال.

وتأتي هذه العملية بناء على تحريات قامت بها عناصر الشرطة حول المعني بالأمر على إثر بعض الشبهات التي أثارتها تصرفاته بعد فترة من انقطاعه عن أنشطته المحظورة، وحسب نفس المصادر فإن عمليات المراقبة التي أخضع لها المعني بالأمر أكدت تعاطيه للإتجار في مسكر ماء الحياة، لتتم مداهمة المنزل بقيادة رئيس مفوضية الشرطة وتتوج هذه العملية بحجز ما يقوف ستين لترا من هذا المسكر وإيقاف المروج الذي وجد نفسه محاصرا بعناصر الشرطة و لم يجد بدا من الإستسلام.

هذا وقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التي فتحته فرقة الشرطة القضائية بمفوضية امريرت تحت إشراف النيابة العامة.

هذا وتعكس هذه العملية النوعية الديناميكية السريعة التي أصبحت تطبع تسيير مختلف الفرقة التابعة لمصالح الشرطة بمدينة امريرت، حيث أنه ورغم أن الإجراءات الأمنية الخاصة باحتفالات رأس السنة انتهت مع أول يوم من فاتح يناير من السنة الجديدة، إلا أن يقظة عناصر الشرطة ضلت متواصلة، وهو ما يعكس حسب المتتبعين للشأن المحلي بالمدينة العمل الدؤوب الذي أضحى يطبع عمل مصالح الشرطة بها منذ تعيين الرئيس الحالي لها وهو إطار شاب قدم إليها من مدينة مكناس وهو ما انعكس إيجابا على مردويتها.

ولاحظ العديد من المتتبعين للشأن الأمني بمدينة امريرت أن عناصر الشرطة أصبحت في الآونة الأخيرة تتحرك بديناميكية كبيرة في إطار مهامها الزجرية وضرباتها الإستباقية التي تستهدف العناصر المؤسسة للجريمة بالمدينة بهدف تضييق الخناق على الخارجين على القانون وتجفيف منابع الإجرام.

الاخبار العاجلة