الله يرحمو… القصة الكاملة للسجين الذي توفي داخل قسم الإنعاش ببني ملال !

6 يناير 2019
الله يرحمو… القصة الكاملة للسجين الذي توفي داخل قسم الإنعاش ببني ملال !

حميد الخلوقي 

في جديد قضية وفاة السجين داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، علمنا من مصادر مطلعة أن النزيل يرجح انه أصيب بجلطة دماغية عجلت بوفاته وهو يلقب ب”غ” ويقضي عقوبة حبسية بسبب احتجازه طفلة صغيرة داخل منزل بايت تسليت ببني ملال ،وهي القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني في يوليوز 2017 .حيث عثرت انذاك الشرطة العلمية والتقنية بعد تمشيطها للمنزل على ما يعتقد أنها أغراض تتعلق بالسحر ، كما أن الفتاة المختطفة قيل أنها من الأطفال الزهريين ومن ابناء الجالية المغربية المقيمة بايطاليا.

وكانت عناصر الشرطة اعتقلت صاحب المنزل الذي احتجز الطفلة البالغ عمرها 9 سنوات ، وتم اقتياده الى مخفر الشرطة بولاية أمن بني ملال.

وحسب مصادر عليمة فالمتهم قال بأنه عثر على الطفلة في الشارع وتوجه بها إلى منزله من أجل رعايتها ،ولم تكن لديه نية في الاحتجاز ، فيما صرحت الطفلة  انها شربت ريبي في الصباح ونامت ولم تشعر الا بعد سماعها اذان الظهر وبدأت بالصراخ ، فانتبه اليها ضابط في الاستعلامات كان يمر بالمكان ، وتجمهرت الساكنة من أجل تحرير الضحية  التي كان والديها يبحثان عنها وتقدموا بشكاية للمصالح الأمنية .

يذكر أن الهالك النزيل بسجن بني ملال توفي داخل قسم العناية المركزة هذا الاسبوع اثر وعكة صحية ، وفتحت مصالح الأمن التحقيق في ظروف الوفاة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

رحم الله المتوفى وغفر له ذنبه

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاخبار العاجلة