واعرة هدي وحصري… “كسكس” الجمعة بالمسجد يقود الدرك الملكي إلى اعتقال مروج خطير صادرة في حقه مجموعة من برقيات البحث باقليم بني ملال!

29 ديسمبر 2018
واعرة هدي وحصري… “كسكس” الجمعة بالمسجد يقود الدرك الملكي إلى اعتقال مروج خطير صادرة في حقه مجموعة من برقيات البحث باقليم بني ملال!

تاكسي نيوز // المصطفى.ف -جمال.م

 

أفادت مصادر موثوقة للجريدة أن المركز الترابي للدرك الملكي لتكزيرت اقليم بني ملال ، تمكن أمس الجمعة من وضع كمين محكم أفضى إلى اعتقال مروج مخدرات خطير صادرة في حقه مجموعة من برقيات البحث الوطنية .

ووفق المصدر ذاته للجريدة فالموقوف كان يستعين بمساعدين يقومون بدور المخبرين ، حيث دائما ما يراقبون المنطقة ، ويبلغونه حين يلمحون رجال الدرك الملكي ، وهو ما كان يسهل عملية فراره في كل مرة ، إلا أن رجال الدرك بقيادة قائد المركز الترابي لتكزيرت حبكوا خطة محكمة ، بعدما حصلوا على معلومات تفيد أن مساعدي المروج يتزاحمون في كل جمعة مع المساكين والفقراء في أكل الكسكس الذي يقدمه المحسنون للمسجد ، حيث استغل الدركيون انشغالهم بأكل ما تيسر من “الكسكس” وتوجهوا إلى جبال تانوغة وباغتوا المروج وحاصروه ، ولم يجد بدا من الاستسلام لمصيره ، وحجزوا دراجته النارية التي يستعملها في الترويج كما حجزوا لديه كمية مهمة من المخدرات.

وجرى وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على القضاء ليقول كلمته في المنسوب إليه.

هذا واستحسن السكان هذه العملية ،وسخروا من خبر خذلان “المخبرين” المساعدين للمروج زعيمهم بسبب “الكسكس” وبطونهم ، وأشادوا بمجهودات الدرك الملكي لتخليص المنطقة من أكبر المروجين الذي كان يبيع سمومه للشباب ويفر في كل مرة من قبضتهم.

الاخبار العاجلة