بالصور … والي الجهة يستقبل المكتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل ويعدهم بمأسسة الحوار الاجتماعي والعمل على حل مشاكل الشغيلة -تفاصيل حصرية-

25 ديسمبر 2018
بالصور … والي الجهة يستقبل المكتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل ويعدهم بمأسسة الحوار الاجتماعي والعمل على حل مشاكل الشغيلة -تفاصيل حصرية-

تاكسي نيوز // خاص

 

افاد بلاغ للاتحاد المغربي للشغل الاتحاد الجهوي لجهة بنـــــي ملال خنيفرة توصل به موقع تاكسي نيوز أنه و
بطلب من المكتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل بجهة بني ملال خنيفرة، وفي اطار الحوار الاجتماعي، عقد اعضاء المكتب الجهوي لقاء مع والي جهة بني ملال خنيفرة يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2018 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الولاية، خصص لتدارس مجموعة من النقط المطلبية والمشاكل التي تهم مختلف القطاعات ( البريد – الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء – الجماعات المحلية – التكوين المهني – الصحة – التعليم – المكتب الوطني للماء والكهرباء – القطاع الخاص – الفلاحة …).


وبعد المناقشة وتبادل الاراء، يقول ذات البلاغ تفهم  الوالي مدى شرعية المطالب المطروحة من طرف المكتب الجهوي وتعهد بالعمل على ايجاد حلول تخدم مصالح الطبقة العاملة بكل قطاع على حدى وذلك سعيا منه الى مأسسة الحوار الاجتماعي على صعيد الجهة.

وعلى ضوء هذا الاجتماع ، سجل المكتب الجهوي في بلاغه  التعاطي الايجابي للوالي مع الملف المطلبي للمكتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل. وتفاؤل النقابة للنتائج التي سيفضي بها الحوارات الاجتماعية المقبلة.

واحتتم البلاغ بدعوة المكتب الجهوي بجميع مناضلات ومناضلي الاتحاد المغربي للشغل بالجهة الى المزيد من التعبئة والتضامن من اجل تحقيق المطالب والحفاظ على المكتسبات.

وفي تصريح جمال أوزين الكاتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل ، أكد لتاكسي نيوز أن والي الجهة كان جد متفهما لمطالب النقابة ، وابدى استعداده للتعامل الجدي لحلها ومأسسة الحوار الاجتماعي.

 

 

 

الاخبار العاجلة