جدارمية مامفاكينش وشوفو الأبوة ديال كرطون!.. الدرك الملكي يعتقل قاصرا يشتبه في ترويجه المخدرات رفقة والده وهذا ماحجزوه -تفاصيل حصرية-! 

9 ديسمبر 2018
جدارمية مامفاكينش وشوفو الأبوة ديال كرطون!.. الدرك الملكي يعتقل قاصرا يشتبه في ترويجه المخدرات رفقة والده وهذا ماحجزوه -تفاصيل حصرية-! 

تاكسي نيوز /الصطفى.ف/ جمال.م = صورة تعبيرية=

أفادت مصادر للجريدة أن رجال الدرك الملكي لسيدي جابر وباشراف من قائد سرية بني ملال ، تمكنوا أمس السبت بواد داي ببوحجر من وضع كمين محكم أفضى إلى توقيف قاصر من موالد 2001 يشتبه في قيامه بمساعدة والده في بيع وتروييج المخدرات ، حيث فر الأب إلى وجهة غير معروفة  وترك ابنه في قبضة الدرك .
وبعد عملية تفتيش تم العثور بحوزته على 1كلغ من الكيف و20 غرام من الحشيش وحوالي كيلوغرام من طابا وكمية من مسكر الماحيا ، بالاضافة الى دراجة نارية تستعمل في تروييج المخدرات.
هذا وجرى وضع القاصر المتهم رهن المراقبة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.فيما حرر الدرك الملكي برقية بحث وطنية في حق الأب الهارب والصادرة في حقه 13 مذكرة بحث اخرى في قضايا تتعلق بالاتجار بالمخدرات.
وتمكنت من جهة أخرى عناصر الدرك الملكي للقصيبة من احباط عملية تهريب المخدرات من طرف احد الحمالة الذي كان يحمل على كتفه كيسا مملوءا بالكيف ، حيث رماه وفر من بين الجبال.
وتأتي هذه التدخلات ضمن العمليات الاستباقية التي يقودها الدرك الملكي لبني ملال تحت اشراف فعلي من قائد سرية بني ملال ، والذي أشادت الساكنة بمجهوداته، منذ تعيينه مؤخرا ببني ملال، في محاربة كل أنواع الجريمة والتصدي للمروجين والمجرمين.
الاخبار العاجلة