عائلة محترمة!… الدرك الملكي يعتقل شقيقين أحدهما مبحوث ب 53 مذكرة والاخر ب10 مذكرات بحث وطنية وهاكيفاش حصلو -تفاصيل حصرية- !

3 ديسمبر 2018
عائلة محترمة!… الدرك الملكي يعتقل شقيقين أحدهما مبحوث ب 53 مذكرة والاخر ب10 مذكرات بحث وطنية وهاكيفاش حصلو -تفاصيل حصرية- !

تاكسي نيوز // كريم المصلي

 

ذكرت مصادر مطلعة للجريدة ان الدرك الملكي للفقيه بن صالح تمكن مؤخرا من اعتقال شقيقين من أخطر مروجي المخدرات بالمنطقة كانوا موضوع مذكرات بحث وطنية لدى الأمن الوطني والدرك الملكي .

ووفق المصدر للجريدة فالشقيق الأول مبحوث عنه بمقتضى 10 مذكرات بحث وطنية وقع في شراك الدرك في كمين محكم ، وأسفرت الأبحاث والتحريات عن تواجد الشقيق الثاني بالمستشفى الاقليمي لخريبكة بعدما دخله للعلاح متأثرا بجروح أصيب بها في عراك بينه وبين شخص آخر ، فانتقل رجال الدرك الملكي إليه على الفور ، واعتقلوه ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، حيث تم ايداعه السجن المحلي أول أمس ، في انتظار محاكمته بالتهم المنسوبة إليه.

يشار أن الشقيق الثاني المعتقل صادرة في حقه 53 برقية بحث وطنية في الاتجار بالمخدرات والمسكرات والضرب والجرح ، وكان مصنف “خطر” لدى المصالح الأمنية، وكان دائما يفلت من الاعتقال رغم توقيف 18 شخص من مساعديه ،حيث لقيت عملية توقيفه استحسانا لدى الساكنة التي أشادت بهذا التدخل لرجال الدرك الملكي للفقيه بن صالح.

الاخبار العاجلة