ردو بالكم من لكسايد… بطء أشغال تهيئة المقطع الطرقي بين قصبة تادلة و اولاد إعيش و مخاطر الأوحال و الأتربة بجنبات الطريق تتسبب في الحوادث

27 نوفمبر 2018
ردو بالكم من لكسايد… بطء أشغال تهيئة المقطع الطرقي بين قصبة تادلة و اولاد إعيش و مخاطر الأوحال و الأتربة بجنبات الطريق تتسبب في الحوادث
تاكسي نيوز: م.ب

 

عبر عدد من مستعملي الطريق الوطنية رقم 8 و تحديدا بالمقطع الطرقي الرابط بين قصبة تادلة و مركز اولاد إعيش عن تذمرهم و مخاوفهم تجاه ما بات يمثله هذا المقطع الطرقي من مخاطر حقيقية جراء الأشغال التي يشهدها منذ شهور. و أوضح ذات المواطنين أن الأتربة التي يتم بها تهيئة جنبات الطريق تتحول إلى أوحال خلال التساقطات المطرية وتشكل خطرا على السائقين، حيث يستحيل معها الخروج الى جنبات الطريق مخافة الإنزلاق و الإنقلاب، مشيرين إلى أن السائقين صاروا حذرين أثناء اجتياز هذا المقطع الطرقي مخافة و قوع حوادث.
و تزداد المخاوف و فق ذات المواطنين لدى أصحاب الدراجات النارية و الهوائية الذين باتوا مجبرين على البقاء بالطريق لاستحالة الخروج الى الجنبات، نفس الأمر بالنسبة لأصحاب سيارات الأجرة و الحافلات الذين أمسوا يتجنبون الوقوق ببعض النقط لإستحالة ذلك. و يزداد التخوف ليلا حيث ضعف الرؤية، إلى درجة أن السائقين غدوا متوجسين من و قوع أعطاب لعرباتهم لاستحالة ركنها بجانب الطريق.
و في نفس السياق، صارت اشغال التزفيت غير المكتملة ببعض المقاطع تؤرق السائقين، حيث الاهتزازات المفاجئة و الخطيرة للعربات خاصة خلال الليل.
و للإشارة فقد شهد المقطع الطرقي المشار إليه عدة حوادث خطيرة منها انقلاب حافلة لنقل المستخدمين بإحدى الضيعات الفلاحة و انقلاب شاحنة من الحجم الكبير.
الاخبار العاجلة