ذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ستقيم مصلحة الصحة للقوات المسلحة الملكية مستشفيين ميدانيين، الأول بواويزغت بإقليم أزيلال والثاني بأنفكو بإقليم ميدلت.
وأوضحت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية في بلاغ أنه ستتم إقامة هذين المستشفيين من أجل تقديم المساعدة لساكنة هذه المناطق لمواجهة قساوة فصل الشتاء.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات إقامة هذين المستشفيين الميدانيين ستنطلق ابتداء من يوم غد الجمعة 23 نونبر.
وقد أبانت المستشفيات الميدانية للقوات المسلحة الملكية دائما عن فاعليتها، سواء فوق التراب الوطني أو خلال العمليات خارج المملكة.
- مبروووك… أولمبيك خريبكة يغادر الهواة و يعود إلى القسم الثاني الاحترافي وتاكسي نيوز تهنئ الفريق وجماهيره
- عاجل والله يرحمو… وفاة مفاجئة لشاب ببني ملال
- هاهي فخباركم… هيئة المحامين ببني ملال تدعو إلى التوقف عن العمل ليومين احتجاجا على مشروع قانون المهنة
- عاجل وغضب بين الاساتذة والطلبة والجمعيات… جمعية مغرب المستقبل تراسل وزير التعليم العالي ووالي جهة بني ملال-خنيفرة وتتساءل حول عدم تنفيذ قرار مجلس جامعة السلطان مولاي سليمان لتقسيم كلية خريبكة
- حتى الدلاح مافلتوهش!… البوليس شدو شبكة ديال المخدرات وحجزو عندهم 3 سيارات وحوالي طن من الحشيش مخبينو فالدلاح وبغاو يهربوه للخارج
- ياربي السلامة وهاد الايام كثرو الحوادث!… اصطدام قوي بين سيارة أجرة صغيرة وسيارة عائلية ببني ملال
- بعد خسارة تونس ب4 أهداف أمام اليابان… الشوالي يعلق بالدموع :””يا ريت كون غير متأهلناش لكأس العالم”
- عاااجل والشباب ردو بالكم!… الوكيل العام ببني ملال يأمر باعتقال سيدة متهومة بتهم ثقيلة منها النصب والاحتيال وتنظيم الهجرة السرية لشباب المنطقة ( تفاصيل حصرية)
- مبابي مرشح للإدلاء بشهادته في قضية حكيمي والدفاع يطالب بمحاكمة علنية
- الله يرحمها… وفاة زوجة الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ببني ملال ونادي قضاة المغرب وتاكسي نيوز يتقدمان بأحر التعازي
























واش لمغاربة معندهوم حق ديرو لهوم المستشفيات و المدارس اش بغينا البووووووراق