لوقت خيابت… عسكري سابق يوجه طعنة قاتلة بخنجر لشاب كان يتشاجر مع ابن عمه بالشارع والأمن يستنفر أجهزته ويعتقله -تفاصيل حصرية-!

6 نوفمبر 2018
لوقت خيابت… عسكري سابق يوجه طعنة قاتلة بخنجر لشاب كان يتشاجر مع ابن عمه بالشارع والأمن يستنفر أجهزته ويعتقله -تفاصيل حصرية-!

هشام بوحرورة

 

لازال حادث مقتل الكساب (م.ب) بمدينة مريرت لم تمحى من الذاكرة ، حتى أصيبت الساكنة بصدمة كبيرة اثر مقتل الشاب (م.ب) في الساعات الاولى من يوم السبت 03 نونبر 2018 بالشارع الرئيسي للمدينة ، إثر نشوب نقاش و مشادات كلامية بين الهالك و ابن عم القاتل ليتدخل هذا الاخير و أسدل خنجرا ليطعنه بعدة ضربات قاتلة ولاذ بالفرار ، وحل رجال الوقاية المدنية بالمكان ونقلوه على وجه السرعة للمستشفى المحلي بمريرت ،و الذي احاله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بخنيفرة ، لكنه فارق الحياة بسبب النزيف الحاد .

و أكدت مصادرنا أن القاتل المشتبه فيه توجه إلى منزله لينام دون الاكتراث بما فعله تاركا ضحيته مدرجا بالدماء ، وفور وقوع الحادث حلت بمسرح الجريمة كل التلاوين الأمنية وباشروا التحريات اللازمة لفك شفرة الجريمة،وتوصلوا بأن القاتل عسكري سابق، لتتوجه فرقة أمنية الى مقر سكناه و تعتقله في اقل من ساعة بعد وقوع الجريمة .

و حسب بعض الشهود فان القاتل المشتبه فيه كان يعمل عسكريا سابقا و يعاني من اضطرابات نفسية وقام في الاسبوعين الاخيرين بعدة اعتداءات بالسلاح الابيض دون أن يتم اعتقاله .

وتم اعتقال الشقيقين الآخرين ابناء عم القاتل الذين كانوا السبب الرئيسي في مقتل الهالك .

و في نفس السياق تعيش المدينة وضعا أمنيا خطيرا في معظم أحياءها و ينذر باعتداءات جسديةجدد خصوصا مع التوقيت الصيفي الجديد ، و حسب بعض النشطاء الجمعويين بالمدينة فان هناك تنسيق بين فعاليات المجتمع المدني لتنظيم وقفة احتجاجية جراء هذا التراجع الأمني الخطير الذي لم تشهد المدينة مثيلا له .

 

الاخبار العاجلة