عاجل وقلوب لحجر… أم تتخلى عن مولودها أمام المسجد والمصلون يعثرون عليه على وشك الموت من البرد القارس

26 أكتوبر 2018
عاجل وقلوب لحجر… أم تتخلى عن مولودها أمام المسجد والمصلون يعثرون عليه على وشك الموت من البرد القارس
م أوحمي     علمنا من مصادرنا أن مصلون عثروا صباح يوم الجمعة 26 اكتوبر 2018 وهم على بوابة مسجد دوارهم بدوار عشوش ورلاغ بأفورار اقليم أزيلال ، -عثروا- على مولود ذكر ملفوف بقطعة قماشية وهو يصرخ بالبكاء من شدة البرد والجوع.   ويضيف المصدر ذاته ان المواطنين اشعروا السلطات و الدرك الملكي ، حيث حل المحققون الى عين المكان و تبين من خلال المعاينة الاولى ان المولود حديث الولادة ولم يتجاوز يومين على ولادته، وتم نقله بواسطة سيارة الوقاية المدنية للمركز الصحي لأفورار .حيث من المنتظر أن يتم نقله الى احدى الجمعيات التي تحتضن الأطفال المتخلى عنهم داخل المستشفى الجهوي ببني ملال. هذا وفتح الدرك الملكي التحقيق لتحديد هوية الأم ولمعرفة ظروف وملابسات ما وقع.
م أوحمي
علمنا من مصادرنا أن مصلون عثروا صباح يوم الجمعة 26 اكتوبر 2018 وهم على بوابة مسجد دوارهم بدوار عشوش ورلاغ بأفورار اقليم أزيلال ، -عثروا- على مولود ذكر ملفوف بقطعة قماشية وهو يصرخ بالبكاء من شدة البرد والجوع.
ويضيف المصدر ذاته ان المواطنين اشعروا السلطات و الدرك الملكي ، حيث حل المحققون الى عين المكان و تبين من خلال المعاينة الاولى ان المولود حديث الولادة ولم يتجاوز يومين على ولادته، وتم نقله بواسطة سيارة الوقاية المدنية للمركز الصحي لأفورار .حيث من المنتظر أن يتم نقله الى احدى الجمعيات التي تحتضن الأطفال المتخلى عنهم داخل المستشفى الجهوي ببني ملال.
هذا وفتح الدرك الملكي التحقيق لتحديد هوية الأم ولمعرفة ظروف وملابسات ما وقع.
الاخبار العاجلة