حصلة خااايبة… شرطة الدائرة الخامسة تداهم منزلا للدعارة ببني ملال وتوقف ثلاثة أشخاص من ضمنهم متزوجة تنحدر من هذه المنطقة

10 أكتوبر 2018
حصلة خااايبة… شرطة الدائرة الخامسة تداهم منزلا للدعارة ببني ملال وتوقف ثلاثة أشخاص من ضمنهم متزوجة تنحدر من هذه المنطقة

ف.المصطفى / تاكسي نيوز

 

في حدود الساعة السادسة صباحا من يوم السبت 6 أكتوبر الجاري  تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة ببني ملال، وعناصر الشرطة القضائية من إيقاف شخص برفقة فتاتين داخل منزل معد من أجل الدعارة والفساد ب.
وأضافت نفس المصادر أن الفتاتين الموقوفتين إثر عملية اقتحام رجال الأمن للمنزل المشبوه، تبين أنهما تنحدران من منطقة أفورار بإقليم أزيلال، وأن إحداهن متزوجة وزوجها مهاجر يعمل بديار المهجر.
كما أن العناصر الأمنية اكتشفت أن المنزل ذاته موضوع عدة شكايات بسبب تصرفات مكترياته، التي تتنافى، والأخلاق العامة، منها إعداد الشقة وكرا للدعارة،ويذكر أنه جرى اقتياد الموقوفين ، في حالة تلبس إلى مصلحة الشرطة، للاستماع إليهم من قبل الضابطة القضائية، ومتابعتهم من أجل إعداد وكر للدعارة، وممارسة الفساد، والخيانة الزوجية،كل حسب المنسوب إليه.
وفي الوقت الذي تمت إحالة الموقوفين على أنظار النيابة العامة بالمدينة، كشف عدد من سكان الحي أنهم مرتاحون لهذا التدخل الأمني ألاستباقي الذي خلف صدى طيبا لدى كل أفراد الساكنة والذي باشرته المصالح المعنية بالدائرة الأمنية الخامسة تحت إشراف العميد طلحة بنزين الذي أبان عن جدارة بكفاءته المتميزة وعمله الجاد والمتواصل في محاربة مثل هذه الجرائم الماسة بالأخلاق، حيث أن تدخلاته خلفت صدى طيبا لدى كل سكان المقيمين.

الاخبار العاجلة