يسحابهم السيبة… عصابة من 5 أفراد تروع أصحاب الدراجات النارية ببني ملال وتسرقهم بالقوة والساكنة تحاصرهم وتسلم واحدا للأمن – تفاصيل مثيرة بالفيديو-

9 أكتوبر 2018
يسحابهم السيبة… عصابة من 5 أفراد تروع أصحاب الدراجات النارية ببني ملال وتسرقهم بالقوة والساكنة تحاصرهم وتسلم واحدا للأمن – تفاصيل مثيرة بالفيديو-

جمال.م – أحمد.خ

 

ذكرت مصادر مطلعة للجريدة ان حي ايت تسليت ببني ملال عاش ليلة سوداء بسبب عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية ذات الحجم الكبير قادمة من سطات .

وحسب شهود عيان للجريدة فالقضية بدأت حين كان أحد الشبان عائدا إلى منزله بالحي المذكور على متن دراجة نارية من نوع sh فاعترض سبيله 5 أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة مكتراة ، وحاصروه ووجهوا له ضربة بسكين دون ان تصيبه ، فلاذ بالفرار منهم ، ليخبر والده بالواقعة.

ويضيف مصدرنا ان لسوء حظ اللصوص انهم لا يعرفون الحي جيدا ، فدخلوا الى زنقة مغلقة حين كانوا يحاولون الفرار ، فلاحقهم والد الضحية وأوقفهم ، لكنه هو الاخر تعرض لهجوم بسكين دون ان يصيبه ، فسارع سكان الحي بعدما سمعوا الصراخ ، وتمكنوا من محاصرة أحد افراد العصابة ، وشلوا حركته إلى حين وصول رجال الأمن بالمكان ، حيث استنفر الحادث الفرقة المتنقلة للأمن وشرطة المداومة والشرطة القضائية ،فتفرقوا بين الجبال المحادية للحي من أجل البحث عن باقي أفراد العصابة الذين هربوا الى وجهة مجهولة .فيما فر واحد منهم بالدراجة النارية.

ووفق المصدر فاللصوص أحدهم من الدار البيضاء و4 من مدينة سطات يجولون بالمدن ويسرقون الدراجات النارية بالقوة، حيث صرح شريكهم الموقوف انهم سرقوا دراجة نارية امس الاثنين من الفقيه بن صالح.

هذا وتم العثور داخل السيارة المكتراة للصوص على أسلحة بيضاء عديدة وآلة للبحث عن الذهب أو الكنوز ، وهو ما يؤكد خطورة هذه العصابة التي روعت المواطنين.

https://youtu.be/uUzXvoB6qM0

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة