بحال دكشي ديال افلام اكشن… مطاردة هوليودية للدرك الملكي لسيارة مروجين للمخدرات والكوكايين

14 سبتمبر 2018
بحال دكشي ديال افلام اكشن… مطاردة هوليودية للدرك الملكي لسيارة مروجين للمخدرات والكوكايين

حميد الخلوقي -الصورة تعبيرية-

 

علمت “تاكسي نيوز” من مصادر مطلعة ان الدرك الملكي لسيدي عيسى اقليم الفقيه بن صالح ، قاموا بمطاردة هوليودية لسيارة مرقمة بالخارج يقودها تاجر مخدرات و3 من رفاقه ، حيث فروا بين المسالك الوعرة المتواجدة بالمنطقة ، وسلكوا الطريق المؤدية إلى سوق السبت ، وتزامنت المطاردة مع خروج المصلين من المسجد وقت صلاة العشاء ، وهو ما جعل الجميع يصاب بالذهول والدهشة لهذا المشهد الذي لايرونه سوى في أفلام الأكشن.

ويضيف مصدرنا ان المواطنين سمعوا ذوي طلق ناري يرجح انه وجه نحو الاطارات المطاطية للسيارة الهاربة ، وهو ما اضطر سائقها للتوقف بعدما انفجرت احدى العجلات، إلا انه ترجل رفقة 3 من مرافقيه وفروا بين الاشجار المجاورة ، تاركين وراءهم السيارة التي تم تفتيشها و حجزها من طرف الدركيين.

ويؤكد مصدر الجريدة ان الدرك الملكي لسيدي عيسى وبتنسيق مع درك سوق السبت ، وفي اطار البحث الذي يقومون به في هذه القضية ، انتقلوا أمس الى مدينة سوق السبت وفتشوا احد المنازل بحثا عن مروج للمخدرات و”الكوكايين” ، الا انه فر الى وجهة مجهولة قبل وصولهم.
هذا ولايزال البحث مستمرا من أجل الوصول الى المتهمين واعتقالهم وتقديمهم للعدالة.

هذا وفي رواية ثانية ، أكد مصدر من الساكنة ان  مروج المخدرات كان يصلح عطب في سيارته بجانب الطريق ، وقام بعض المواطنين بابلاغ الدرك الملكي لسيدي عيسى الذين باغتوه بعين المكان، ليقوم بالفرار بين الاشجار تاركا السيارة وراءه ،حيث تم تحرير مذكرة بحث في حقه. كما ان الروايات تضاربت بين المواطنين حول سماع صوت الرصاص ، حيث رجح البعض انه انفجار في عجلة السيارة اعتقده السكان انه طلق ناري.

يشار ان الدرك الملكي لسوق السبت شدد الخناق على تجار المخدرات ومروجي الما حيا وقام بحملات تمشيطية مكنت من محاصرة المروجين الذين اصبحوا يضطرون لمغادرة المنطقة.

 

الاخبار العاجلة