عاجل وانفراد وهدشي فشي شكل… خديجة فتاة “الوشم” ووالدها يواصلان اختفاءهما ورفضهما إجراء الخبرة الطبية وهذا ما قرره الوكيل العام للملك

4 سبتمبر 2018
عاجل وانفراد وهدشي فشي شكل… خديجة فتاة “الوشم” ووالدها يواصلان اختفاءهما ورفضهما إجراء الخبرة الطبية وهذا ما قرره الوكيل العام للملك
تاكسي نيوز // بني ملال
افادت مصادر موثوقة ل”تاكسي نيوز” ان  رجال الدرك منذ الصباح قاموا بالاتصال بوالد الضحية خديجة ، و بعد عدة محاولات أجاب بأنه يوجد في الدار البيضاء لعرض ابنته على طبيب نفسي، و بعد تذكيره بموعده و ابنته مع اللجنة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد، أخبرهم أنه في طريقه إلى بني ملال.
ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فطيلة الصباح الى غاية الساعة الثانية زوالا ، و هو موعد عرض الضحية على اللجنة الطبية، والأب يراوغ في كل اتصال هاتفي، وأنه حل بخريبگة، و أنه وصل إلى الفقيه بنصالح، و بعدها بمدة بأنه يستقل سيارة أجرة و في طريقه إليهم، لينقطع الاتصال بعدها بعد أن أغلق والد الضحية هاتفه النقال في وجه الدركيين.
وحسب مصدرنا المطلع فالسيد الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال حدد الساعة التاسعة و النصف صباحا من يوم غد الأربعاء كموعد جديد مع رئيس اللجنة الطبية البروفيسور بنعيش لاخضاع الفتاة للخبرة الطبية.
وأكدت مصادرنا ان من خلال تصرفات والد الضحية ، الذي تملص من الحضور أمام اللجنة الطبية بمعيّة ابنته الضحية، فقد وجهت النيابة العامة تعليمات إلى درك اولاد عياد قصد تحرير محضر قانوني بمختلف العمليات و الاتصالات التي وقعت بمواقيتها، و موقف والد الضحية المعبر عن عدم جديته في الانصياع الى أمر قاضي التحقيق.
هذا ولم يعرف لماذا يتهرب والد خديجة رفقتها من اجراء الخبرة الطبية ، وكان الأجدر به الامتثال لهذه الخبرة من أجل اثبات صحة ماتدعيه ابنته حول الوشوم ، أم ان الرجل تقف من وراء قراراته جهة ما؟!.
الاخبار العاجلة