عامل الفقيه بن صالح يتجاوب مع مقال تاكسي نيوز حول تظلم بعض الكتبيين و”صحاب الحسنات” كعادتهم يشوشون ويتهمون بالباطل أبرياء!

31 أغسطس 2018
عامل الفقيه بن صالح يتجاوب مع مقال تاكسي نيوز حول تظلم بعض الكتبيين و”صحاب الحسنات” كعادتهم يشوشون ويتهمون بالباطل أبرياء!

تاكسي نيوز 

 

في كل مرة تنشر فيه تاكسي نيوز مقالا حول تظلم مواطنين او شكايات موجهة لعمالة من العمالات او مؤسسة ما الا وتوجه اصابع الاتهام الى شخص ما لغاية في نفس يعقوب.

فمثلا حين نشرنا مقالا قبل يومين حول طريقة تدبير صفقة مليون محفظة بعمالة الفقيه بن صالح ،حيث علمنا ان عامل الاقليم تجاوب معه لحل المشكل،  قام البعض بتوجيه اصابع الاتهام الى احد الموظفين بنفس العمالة واتهامه بكونه هو من سلم المعلومات للموقع ، وطبعا هذا تفكير ضيق المراد منه تصفية حسابات ما بين أشخاص تاكسي نيوز لا علاقة بها وبعيدين كل البعد عن اي استهداف ، فعلى العكس فالموقع التقى باحد الكتبيين الذي اشتكى علينا وطالبنا بايصال صوته للقرناشي عامل الاقليم ،لما يعرف على هذا الأخير من تجاوب مع شكايات المواطنين والوقوف عليها ، فهل كان علينا ان نخبر المشتكي باننا لا ننشر لأن هناك من سيلصق التهم الجاهزة بموظف ما داخل العمالة ، وهل ستقتلع تاكسي نيوز عن الكتابة عن مشاكل الناس المرتبطة بعمالة الفقيه بن صالح حتى لا تحوم الشكوك حول موظف ما ؟ طبعا نحن نوجه رسالتنا الى عامل الفقيه بن صالح ونخبره اننا سنكتب دائما عن قضايا المظلومين التي لا يشاء البعض ان تصله ، وسننقل معاناة الناس مهما كلفنا الأمر ولا يهمنا هل سيتهم فيها موظف او موظفة.

وليست هذه المرة الاولى التي يطرح فيها هذا المشكل بالفقيه بن صالح ، فهناك مقالات يتم اتهام نفس الشخص بمجرد ان ننشرها ، فمثلا مقال شكاية امناء سيارات الاجرة واحتجاجهم ألصقوه هو الاخر في الموظف ، فهل يحتاج الامناء الذين لهم من التجارب الكبيرة الى من يوجههم هم الاخرين؟!.

وبالعكس فالكاتب العام لعمالة الفقيه بن صالح الذي يريد البعض ان يفسر مقالاتنا بانها تستهدفه ، فهو شخص نحترمه وليس لدينا معه اي عداء بل لم يسبق لنا ان التقينا به او تحدثنا معه ، فلماذا اذن نستهدفه ، وفي نفس الوقت لماذا لا ننتقده؟! هذا دون ان نذكر هؤلاء الذين يمشون في “الحسنات” اننا سبق وان كتبنا مقالات حول بعض الانشطة التي قام بها الكاتب العام وأشدنا به.

وأخيرا تاكسي نيوز تؤكد انها لاتستهدف احدا ، وفي نفس الوقت فهي حرة في كتاباتها ولايمكن ان نتوقف عن نشر معاناة المظلومين بحجة ما او خوفا على احد ما ، لاسيما واننا نعلم ان عامل الاقليم مثال يحتدى به في التجاوب مع الصحافة ومسؤول منفتح يعالج كل مايكتب وله ارادة كبيرة في حل المشاكل المعقدة وإن جاءت عن طريق المقالات.

 

 

الاخبار العاجلة