الكبت ومايدير… الشرطة الاسبانية تعتقل مهاجر مغربي اغتصب فتاة خلال مقابلة عمل

27 أغسطس 2018
الكبت ومايدير… الشرطة الاسبانية تعتقل مهاجر مغربي اغتصب فتاة خلال مقابلة عمل

وكالات

 

أوقفت عناصر الحرس المدني الإسباني بإقليم الباسك، مهاجراً مغربياً يبلغ 41 عاماً, للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب امرأة أثناء مقابلة عمل تعود وقائعها لعام 2017.
ووفق بيان للحرس المدني, فإنه تم توقيف المشتبه فيه ببلدية “أرايا – مايستو” الواقعة بإقليم الباسك بشمال إسبانيا, بعد فراره لمدة تزيد عن 17 شهراً .. موضحاً أنه من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة.
وحسب ذات المصادر, فتعود تفاصيل الحادث لعام 2017 حينما قام الشخص الموقوف بتحديد موعد مع الضحية لإجراء مقابلة عمل بمنطقة “لا ريوخا” الواقعة بشمال إسبانيا, وعندما حضرت الضحية حاول المشتبه فيه تقبيلها فامتنعت ورفضت فقام بضربها حتى فقدت الوعي, وفي تلك اللحظة تمكن من تنفيذ جريمته ولاذ بعد ذلك بالفرار إلى وجهة غير معلومة.
وأضاف البلاغ أن عناصر الحرس المدني الإسباني تمكنت من تحديد هوية الجاني عن طريق تقنية فحص الـDNA قبل أن يتم تحريك مسطرة البحث في حقه من طرف السلطات القضائية بإسبانيا.
هذا وقد تم اعتقال المشتبه فيه ببلدية “أريا – مايستو” بإقليم الباسك, ووضعه رهن إشارة النيابة العامة التي أمرت بسجنه قبل عرضه على أنظار العدالة لاتخاذ المتعين وفق التهم المنسوبة إليه.

الاخبار العاجلة