ماعندهومش الملة وردو بالكم… اللصوص يروعون ساكنة بني ملال قبل عيد الأضحى ويتربصون بالنساء والأمن يستنفر أجهزته للتصدي لهم 

3 أغسطس 2018
ماعندهومش الملة وردو بالكم… اللصوص يروعون ساكنة بني ملال قبل عيد الأضحى ويتربصون بالنساء والأمن يستنفر أجهزته للتصدي لهم 

تاكسي نيوز // حميد الخلوقي 

 

تنامت ظاهرة السرقة بشوارع بني ملال في الأيام الأخيرة ،و يرجع سببها حسب اراء العديد من المواطنين إلى اقتراب عيد الأضحى ، حيث يستغل هؤلاء المجرمين هذه الأسابيع التي تسبق العيد ليقوموا بتنفيذ أفعالهم الاجرامية ، ويسرقون ضحاياهم عن طريق النشل او عن طريق السرقة باستعمال الأسلحة البيضاء.

فصباح اليوم الجمعة تعرضت مهاجرة مغربية تعمل بالديار الاوروبية للسرقة ، حيث اعترض سبيلها احد اللصوص ، وسلب منها حقيبتها بالقوة ،ثم لاذ بالفرار الى وجهة غير معروفة مستغلا الأزقة بحي النوايل ببني ملال.

ويحكي مصدر جمعوي للجريدة عن تعرض سيدة كانت تحمل رضيعها صباح أمس بالكعيشية للسرقة بالقوة هي الاخرى ، وعادت لحيها وهي ترتجف خوفا من اللص الذي هددها دون أن تقوم بوضع شكاية في الموضوع . كما تعرضت سيدة أخرى للسرقة من طرف لص قام بالتسلق بين السطوح ،وقفز الى داخل منزلها وسرقها ثم عاد من حيث اتى مستغلا السطوح المتقاربة للمنازل.

ورغم المجهودات الأمنية الكبيرة ، والحملات التمشيطية وتشديد الخناق على اللصوص ، إلا أن هؤلاء المجرمين يقترفون جرائمهم كلما سنحت لهم الفرصة ، مخلفين أضرارا نفسية ومادية بضحاياهم.

هذا وانتشرت اليوم الجمعة قوات الأمن بالشوارع ، وكثفت من تواجد عناصرها ، لاسيما شرطة الصقور والشرطة القضائية والخيالة ، وذلك للتصدي لهؤلاء المجرمين ومن أجل استتباب الأمن بالمدينة.

الاخبار العاجلة