عاجل وقبل يوم من افتتاحه… زلزال “المقاطعة” يغزو صفحات الفيسبوك بأزيلال ويضرب المعرض الجهوي لمجلس جهة بني ملال خنيفرة

24 يوليو 2018
عاجل وقبل يوم من افتتاحه… زلزال “المقاطعة” يغزو صفحات الفيسبوك بأزيلال ويضرب المعرض الجهوي لمجلس جهة بني ملال خنيفرة

تاكسي نيوز // مراسلة خاصة من أزيلال صور حصرية

 

تداولت الصفحات الفيسبوكية الأزيلالية منشورات تدعو الساكنة إلى مقاطعة المعرض الجهوي الأول المنظم من طرف مجلس جهة بني ملال خنيفرة بأزيلال ، وانتشرت صور المقاطعة كالنار في الهشيم تستغرب ما اسمته هدر المال العام في معرض أو بالأحرى كما سموه مهرجان ، فيما مستشفيات ازيلال تعاني من غياب الأدوية والتجهيزات وعلى رأسها الأمصال المضادة للسعات العقارب.

صفحة دمنات الاخبارية وهنا أزيلال وأزيلال فاميلي وغيرهم دعوا الى مقاطعة المعرض ونشروا مجموعة من الصور والتدوينات في هذا الصدد.

متتبعون يعتبرون أن دعوات المقاطعة التي شنتها مواقع التواصل الاجتماعي تفجرت بعدما خصص مجلس جهة بني ملال خنيفرة نصف مليار سنتيم خلال دورته العادية للمهرجانات ومنح 100 مليون سنتيم لكل اقليم لتنظيم المهرجان.

ويضيف فاعل جمعوي أن دعوات المقاطعة خلفت حالة من الخوف لدى بعض العارضين الذين سيشاركون في هذا المعرض ، ومنهم من تردد في المشاركة مخافة أن تضيع جهوده طيلة 4 أيام ويعود خاوي الوفاض.

من جهة ثانية يعقد منظموا هذا المعرض امالا كبيرة على نجاحه باعتباره فرصة لابراز منتوجات المنطقة ومؤهلاتها ، كما سيكون فرصة للعارضين للتعريف بمشارعهم .

فهل ستنجح المقاطعة في افشال أول معرض جهوي  يقيمه مجلس جهة بني ملال خنيفرة بأزيلال ؟ هذا ما سنكتشفه خلال الايام الأربعة لهذا المعرض.

 

الاخبار العاجلة