برافو عليه وراه شحال غوتنا فتاكسي نيوز… اللاعب الدولي الملالي فركع الرمانة ديال تهراس طوموبيلات ببني ملال والفيسبوكيين شاعلين -فيديو-

7 يوليو 2018
برافو عليه وراه شحال غوتنا فتاكسي نيوز… اللاعب الدولي الملالي فركع الرمانة ديال تهراس طوموبيلات ببني ملال والفيسبوكيين شاعلين -فيديو-

تاكسي نيوز /كريم المصلي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم وثقه اللاعب الدولي السابق لكرة القدم البدراوي ، حيث صرح أنه شاهد شقيقه على متن سيارته الخفيفة يتعرض لعملية “كريساج” من طرف عصابة متكونة من 5 أشخاص بينهم فتاة يستعملون دراجات نارية من نوع سكوتر ويجوبون شوارع بني ملال ويعتدون على المواطنين بشكل عشوائي ، حيث يرجح أنهم تحت تأتير حبوب الهلوسة والسكر العلني .

اللاعب الدولي الذي لقي نداءه تجاوبا كبيرا في الفيسبوك ، التقط مشاهد لبعض الفتيان الذين تم الاعتداء عليهم من طرف نفس الأشخاص بالسلاح الأبيض ، حيث تظهر اصابات في الذراع والرأس على شاب ، واصابة بطعنة غائرة في يد شاب اخر ، فيما صرح 3 شبان أمام مخفر المداومة بأن شاب اخر طعنوه على مستوى البطن ويرقد بالمستعجلات.

هذا وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقاء القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة وتنزيل أقصى العقوبات في حقهم. ومن جهة ثانية علمنا أن ولاية الأمن استنفرت عناصرها للوصول الى هوية المشتبه فيهم والقبض عليهم.

هاد ظاهرة ديال تهراس زاج راه مشكل كبير وتاتكتار كل صيف وخاصها حلول على رأسها تشديد العقوبات الحبسية.ولنا عودة ببعض الاكراهات التي تشجع الظاهرة وتشجع مرتكبيها.

https://youtu.be/U-4HYQ5hA6s

 

 

 

الاخبار العاجلة