تطورات وحقائق جديدة في قضية الاعتداء على حارس ليلي ببني ملال

4 يوليو 2018
تطورات وحقائق جديدة في قضية الاعتداء على حارس ليلي ببني ملال
 تاكسي نيوز 

في تطورات الخبر الذي نشره موقع ” تاكسي نيوز” مفاده ادعاء حارس ليلي بمدينة بني ملال لتعرضه لاعتداء من قبل عصابة مكونة من خمسة أفراد مدججة بالسيوف والعصي وأن البحث لازال جاريا عنهم من قبل مصالح الأمن. علمنا من مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية تفاعلت بشكل جدي مع مقال الجريدة وتجاوبت معه بشكل سريع ، وفتحت بحثا في الموضوع ، حيث تبين أن الأمر يتعلق بقضية تبادل للضرب والجرح بين شخصين أحدهما يعمل كحارس ليلي،وذلك بسبب خلاف سابق، وليس كما ادعى الحارس بأن خمسة أشخاص هم من اعتدوا عليه ،حيث باشرت مصلحة دائرة الشرطة المختصة ترابيا بحثا قضائيا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة.

وأضاف مصدر الجريدة أن طرفي النزاع أكدا من خلال محضري الإستماع اللذان أنجزتهما مصالح الأمن في هذه القضية، عدم رغبة أي منهما في المتابعة القضائية بعد توصلهما إلى تسوية خلافاتهما بشكل حبي.

ومن جهة ثانية أفاد المصدر ذاته أن المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال حريصة على استتباب الأمن بالمدينة ، وتقوم عناصرها بحملات تمشيطية واسعة لمحاربة كل مظاهر الجريمة، حيث أسفرت هذه الحملات على توقيف عدد كبير من المبحوث عنهم ، وهذا ما استحسنته الساكنة الملالية.

الاخبار العاجلة