أشهر المنابر الإعلامية بإيطاليا تشيد بمستوى الأسود وباولو روسي يعترف :”الأسود أقوى وأفضل بالمونديال والتحكيم ضلمهم”

26 يونيو 2018
أشهر المنابر الإعلامية بإيطاليا تشيد بمستوى الأسود وباولو روسي يعترف :”الأسود أقوى وأفضل بالمونديال والتحكيم ضلمهم”

تاكسي نيوز – عبد اللطيف الباز – ميلانو

 

صنف النجم الإيطالي السابق باولو روسي و محلل قنوات ميدياسات الإيطالية  المنتخب المغربي كأقوى منتخب بالمجموعة الثانية لأنه فعلا منتخب قوي جدا بدون منازع وإسبانيا ثانية و إيران ثالثة و البرتغال رابعة.
قائلا المغرب أكثر منتخب ظلم في هذه البطولة من طرف الحكام . مؤكدا أن التحكيم سيء جدا في هذه البطولة .  وأضاف باولو أن هناك ضربة جزاء أخرى واضحة للمغرب  عند ارتطام الكرة بيد بيكي و هي حركة متعمدة من اللاعب . وبعدها مباشرة احتسب هدف غير صحيح و تسلل واضح للإسبان منحهم من خلاله التعادل . مؤكدا أن تقنية var كارثة ينصف بها الحكام من يريدون . وأفسدت متعة كرة القدم .

باولو صرح قائلا : أنا لا أكره إسبانيا و لست ضدها . ولكن هده هي الحقيقة يجب أن نكون عادلين . والمغرب ظلم !!
. المغرب كانت تستحق التأهل و لكن كل الظروف كانت ضدهم . و المنتخب المغربي لم يستحق الخسارة أمام إيران ولكن إيران خطفت الفوز منه في أخر دقيقة والبرتغال هي كدلك خطفت منهم الفوز ولكن بمساعدة الحكم، و إسبانيا هي الأخرى نجت من الهزيمة أمامهم بمساعدة الحكم في أخر دقائق اللقاء. صراحة شيء مؤسف ما أصبحنا نراه بسبب هده التقنية الغير المنصفة والثي ربما يمكن ان تهدي الكأس لمن تشاء” .

ولهدذ السبب صنف باولو المنتخب المغربي الذي أبهره بأدائه الرائع بأنه أقوى منتخب بمجموعته رغم الإقصاء . و اللتي تعتبر أصعب مجموعة بالبطولة ورشح البرتغال و إسبانيا للفوز باللقب !!!. لأنهم نجو من الموت من مجموعة الموت كما سميت قبل انطلاق البطولة .

الاخبار العاجلة