عاجل وكلنا تناني… وكيل الملك بالفقيه بن صالح يحيل شكاية التهديد للزميل التناني على الشرطة القضائية وولاية الأمن تدخل على الخط

25 يونيو 2018
عاجل وكلنا تناني… وكيل الملك بالفقيه بن صالح يحيل شكاية التهديد للزميل التناني على الشرطة القضائية وولاية الأمن تدخل على الخط

تاكسي نيوز // الفقيه بن صالح 

 

تقدم الزميل عبد المجيد التناني رئيس أكاديمية الصحافة والاعلام بجهة بني ملال خنيفرة ، بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح ، يطالب فيها بفتح بحث قضائي في موضوع تهديده عبر تدوينات منسوبة لأشخاص معروفون بتكميم أفواه الاعلاميين والصحافيين بكل الطرق.

وحسب معلومات فوكيل الملك أعطى أوامره للشرطة القضائية بفتح بحث في الموضوع ، حيث من المرتقب ان تتم احالة هذه الحسابات الفيسبوكية للخبرة التقنية.

وفي تصريح للزميل تناني أكد لتاكسي نيوز أنه يطالب فقط بانصافه وحمايته من جهات ضمن شبكة معروفة بسوابقها في تهديد المواطنين وفي ترهيبهم ، وصرح بأنه أصبح يخاف على حياته وحياة أسرته من بطش الأشخاص الذين هددوه.

وفي تطورات هذه القضية التي هزت الجسم الاعلامي بجهة بني ملال خنيفرة ، علمنا أن اجتماعا سيعقده الزملاء لتدارس هذا المستجد ، ولبحث سبل الرد ، كما أن هناك حديث عن تنظيم وقفة احتجاجية تطالب بالحماية للصحافيين باعتبارهم مواطنين مغاربة .

هذا وعلمت تاكسي نيوز من مصادرها أن ولاية أمن بني ملال دخلت على خط هذه القضية ولنا عودة بالتطورات لاحقا.

 

الاخبار العاجلة