عمالة الفقيه بن صالح تقصي “تاكسي نيوز” من البلاغات بسبب مقالاته “المقلقة” والموقع يعلن مقاطعته لأنشطة العمالة

16 يونيو 2018
عمالة الفقيه بن صالح تقصي “تاكسي نيوز” من البلاغات بسبب مقالاته “المقلقة” والموقع يعلن مقاطعته لأنشطة العمالة

تاكسي نيوز // عن الإدارة

تصر عمالة الفقيه بن صالح على إقصاء موقع “تاكسي نيوز ” من بلاغاتها ، ورغم أن مسؤول كبير أكد للموقع أن بريدنا سقط سهوا من لائحة الصحافيين بعدما كنا سابقا نتوصل بهذه البلاغات، واستدعى المكلف بالتواصل ، حيث قام هذا الأخير بادخال عنوان الموقع ، إلا أنه وللأسف استمر إقصاء تاكسي نيوز دون مبرر  .
ففي الوقت الذي كان الموقع يعتقد أن عامل الاقليم القرناشي سيعمل على التواصل مع مختلف المنابر الاعلامية المحلية والجهوية الجادة والمسؤولة ، نتفاجأ بهذا الاستهداف لموقع تاكسي نيوز من طرف جهات داخل العمالة نعتقد أنها اتخدت قرارها من وراء القرناشي ، حيث تقلقها المقالات الجريئة التي تنتقدهم وتنتقد أداءهم وسوابقهم في سوء التسيير، وبهذا القرار تكون هذه الجهات تحن الى زمن التعتيم و تحرم قراء تاكسي نيوز الذين يتابعونها بشكل واسع من اقليم الفقيه بن صالح.
وللتوضيح فالموقع ليس من اللاهتين وراء الامتيازات أو الاكراميات التي تسيل لعاب الكثيرين ، بقدر ما نجري وراء الخبر المقدس والمعلومة التي تبقى حق للقارء يكفلها لنا وله الدستور المغربي ، اللهم اذا كانت هذه الجهات داخل العمالة تحن إلى سنوات الرصاص وتتعامل مع الصحافيين بمنطق العصا والجزرة.
ولكل هذه الأسباب ومادامت عمالة الفقيه بن صالح تحتقر الصحافة الجادة ذات الاشعاع الجهوي والوطني وتخضع لمنطق الاملاءات ، فإننا بموقع تاكسي نيوز قررنا تعليق نشر جميع الأنشطة الرسمية للعمالة التي يرسلها بعض الزملاء الصحافيين باقليم الفقيه بن صالح.وكان اخرها حفل استقبال عيد الفطر وصلاة العيد.
 ونرجو من بعض زملائنا تفهم القرار.
ملحوظة هامة : سبق وطرحت تاكسي نيوز موضوع احداث مكتب للاتصال حتى تساير العمالة الانفتاح الذي تعرفه بعض العمالات وولاية الجهة ، ونؤكد أن العمالة التي ليس بها مكتب تواصل مع الصحافة والاعلام فهي كمن “يكب الما في الرملة”.
الاخبار العاجلة