معطيات جديدة في قضية الاعتداء على سائق سيارة أجرة صغيرة ولي ضربو تايمارس الكراطي والأمن ينفي مغادرته التراب الوطني

23 مايو 2018
معطيات جديدة في قضية الاعتداء على سائق سيارة أجرة صغيرة ولي ضربو تايمارس الكراطي والأمن ينفي مغادرته التراب الوطني

تاكسي نيوز / جمال مايس-بوعزى بونو

 

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن أخبار تروج عن كون المعتدي على سائق سيارة الاجرة بخريبكة قد غادر التراب الوطني ، إلا أن مصادر أمنية أكدت أن الخبر غير صحيح وأن مصالح الأمن أصدرت مذكرة بحث وطنية في حق المشتبه فيه ، وبعد تنقيطها له تبين أنه لم يغادر التراب الوطني ، حيث تستمر مجهودات العناصر الامنية لالقاء القبض عليه.

 

وكان سائق سيارة أجرة صغيرة بمدينة خريبكة قد تعرض قبل مغرب الأحد 20/05/2018 الى اعتداء خطير من طرف زبونين أحدهما يمارس رياضة “الكراطي” .

ووفق المصدر للجريدة فالسائق أوصل شابين الى احد أحياء خريبكة ، وطالبهما بأجرته ، فدخلا معه في نقاش حاد حولها ورفضا أن يعطيانه اياها ، فتطور خلافهما الى اعتداء خطير تعرض له سائق الطاكسي حيث أشبعانه ضربا وركلا ورفسا وتركاه مدرجا في دمائه ولاذا بالفرار الى وجهة غير معروفة.

ويضيف مصدر الجريدة أن السائق تم نقله الى مستعجلات المستشفى الاقليمي لخريبكة ونظرا لخطورة اصابته جرى توجيهه الى احدى المستشفيات بالدار البيضاء ، وبعد الفحص تبين أنه مصاب بكسر على مستوى أنفه ورضوض برجليه وجمجمته.حيث غادر المستشفى الى منزله .

هذا وادانت مصادر نقابية هذا الاعتداء الذي وصفته بالسافر والخطير ، واحتجت على تكرار الاعتداءات في حق السائقين ،وطالبت المصالح الأمنية بخريبكة باعتقال الفاعلين وتقديمهما للعدالة.

 

الاخبار العاجلة