حصري… الشفار لي روع فتيات بني ملال هرب بالأصفاد خلال تفتيش منزله بسوق السبت والأمن والساكنة يطاردونه بالشوارع بشكل هوليودي وهذا ما وقع!

10 مايو 2018
حصري… الشفار لي روع فتيات بني ملال هرب بالأصفاد خلال تفتيش منزله بسوق السبت والأمن والساكنة يطاردونه بالشوارع بشكل هوليودي وهذا ما وقع!

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي -رضوان.ف-

 

 

يبدو أن قضية القاء القبض على اللصين الخطيرين ببني ملال لم تنتهي من الاثارة والتصرفات الخطيرة للمشتبه فيهما ، فحسب مصادر مطلعة للجريدة فالنيابة العامة ببني ملال أمرت بتعميق البحث معهما ، حيث تنقلت أمس الأربعاء فرقة أمنية برفقتهما من بني ملال الى سوق السبت ، وذلك من أجل تفتيش منزليهما والبحث عن مسروقات يخفيانها ، وبينما كان المشتبه فيهما بصدد ركوب سيارة الأمن ، فر أحدهما بأصفاده مسرعا بين أحياء سوق السبت وطاردته عناصر الأمن بشكل هوليودي ، وانضم اليهم مجموعة من المواطنين ، حيث قام اللص الهارب باستعمال وشاحة لاخفاء الأصفاد ، لكن يقظة أحد عناصر الشرطة الذي كان بالمكان ، مكنت من شل حركته وتوقيفه من جديد.وبالتالي احباط محاولة هروبه.

ووفق مصدرنا فعملية البحث أسفرت عن حجز مجموعة من بطاقات الاتصال و8 هواتف وهو يرفع عدد ضحايا المشتبه فيهما.

 

وكان الموقوفان قد قاما بالاعتداء بشكل خطير على فتاة بالقرب من مدرسة تعليمية خاصة بمدخل بني ملال من جهة مراكش ، حيث باغتها أحد اللصين بضربة رأسية على مستوى وجهها بعدما قاومت سرقة هاتفها ، فأسقطاها أرضا ولاذا بالفرار على متن دراجتهما النارية  ، قبل أن تلاحقهما بشكل هوليودي دورية للشرطة كانت قريبة من المكان وتحاصرهما وتعتقلهما.

ويحكي مصدر الجريدة أن الفتاة تم نقلها الى المستشفى وخضعت به للعلاجات ، حيث تسببت لها قوة الضربة في انتفاخ عينيها ، وسلمت لها شهادة طبية مدة العجز بها 21 يوم.

واستنفرت ولاية الأمن ببني ملال  عناصرها مساء أول أمس الثلاثاء بعدما تقاطرت شكايات على مركز الديمومة من ضحايا اللصين بلغت 8 شكايات ، لاسيما وأن بعض هذه الحالات تعرضت للتعنيف ، وهو ما جعل عناصر الصقور ، والشرطة القضائية، ودورية للدائرة الرابعة يقومون بتمشيط محيط حي الشرف وحي سمية مكان وقوع السرقات ، واعتقال المشتبه فيهما متلبسين بجريمتهما.

وتم وضع اللصين المشتبه فيهما المنحدرين من مدينة سوق السبت تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على النيابة العامة المختصة، لتقول العدالة كلمتها في حقهما.

هذا واستحسنت الساكنة ببني ملال توقيف هذين اللصين اللذين روعا فتيات بني ملال وكانا يسرقان بالعنف ، كما لقي خبر اعتقالهما صدى وترحيبا بين قراء تاكسي نيوز وايضا بين اسر الضحايا.

الاخبار العاجلة