برافو … الشرطة القضائية ببني ملال تضع حدا لنشاط العصابة الإجرامية التي روعت الساكنة بين بني ملال وخريبكة -تفاصيل حصرية-

7 مايو 2018
برافو … الشرطة القضائية ببني ملال تضع حدا لنشاط العصابة الإجرامية التي روعت الساكنة بين بني ملال وخريبكة -تفاصيل حصرية-

تاكسي نيوز // خاص 

 

علمت الجريدة من مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال قد أحالت على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، يوم أمس الأحد 6 ماي الجاري، ثلاثة أشخاص يشتبه في تكوينهم لعصابة إجرامية تنشط في اقتراف سرقات باستعمال ناقلة ذات محرك.
وكانت عناصر الشرطة القضائية ببني ملال وبتنسيق مع الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح قد تمكنت من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك على خلفية اقترافهم لسرقات موصوفة باستعمال ناقلة ذات محرك في بعض المناطق ما بين بني ملال، الفقيه بن صالح وخريبكة.
وحسب نفس المصادر، فقد تمت هذه العملية بعد التحريات والأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية ببني ملال، بعد تسجيل حالات سرقات أشخاص وسلبهم ممتلكاتهم من أموال وهواتف نقالة باستعمال سيارة من نوع “رونو كليو”، أفضت إلى تحديد هويات وأماكن تواجد المشتبه فيهم، ليتم إيقافهم بعد عملية مراقبة وترصد.
وقد أوضحت إجراءات البحث أن أحد المشتبه فيهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وأكدت كذلك ضلوع أفراد هذه العصابة في اقتراف عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال سيارة مكتراة تم حجزها لفائدة البحث، كما أسفرت عمليات التفتيش التي بوشرت بخصوص هذه الجريمة كذلك عن حجز مجموعة من الأشياء التي تعود ملكيتها لبعض الضحايا.
وتم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية في إطار البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

الاخبار العاجلة