حصري وجابها فراسو… اختفاء سيارة من داخل المحجز البلدي لبني ملال والأمن يفك اللغز وغريب من يكون السارق!

27 أبريل 2018
حصري وجابها فراسو… اختفاء سيارة من داخل المحجز البلدي لبني ملال والأمن يفك اللغز وغريب من يكون السارق!

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي 

 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن سيارة من نوع “كاط كاط” اختفت ليلة الأربعاء الخميس من داخل المحجز البلدي لبني ملال ، حيث تفاجأ الحارس باختفاء السيارة من مكانها وباب المحجز مفتوح ، ليقوم باستدعاء رجال الشرطة الذين حلوا بعين المكان وفتحوا التحقيق في الواقعة.

المفاجأة يقول مصدرنا أن التحقيق الذي باشرته عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال أسفر عن تحديد هوية الفاعل الذي سرق السيارة ، وما كان سوى صاحبها رفقة اثنين من رفاقه.

ووفق المصدر فالدرك الملكي أوقف شاب كان على متن السيارة ولايحمل وثائقها ليقوموا بحجزها وايداعها المحجز البلدي لبني ملال ، حيث لم يستسغ الشاب الأمر وخوفا من والده قام بالتوجه ليلا رفقة اثنين من رفاقه إلى المحجز وتسللوا الى داخله ، وفتحوا الباب المهترئ ، واستغلوا نوم الحارس بمنزله المتواجد داخل المحجز ، وقاموا بدفعها الى الخارج وشغلوا المحرك ثم لاذوا بها بالفرار.

وتمكنت عناصر الشرطة مساء أمس من توقيف الفاعل المشتبه فيه صاحب السيارة وصديقه ، ووضعوهما رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

هذا ويشتكي عدد كبير من المواطنين من الحالة الكارثية للمحجز البلدي لبني ملال وبابه المهترئ، والذي يبقى دائما عرضة للسرقات كما وقع قبل سنتين حين تسلل لصوص لسرقة دراجات نارية ، حيث أصبح من الضروري اصلاحه للحفاظ على سلامة السيارات سواء من أرضيته الطينية أو من السرقات المتكررة ، حيث يتم تهديد الحارس لاسيما وأن المحجز يتواجد بمكان خلاء خارج المدينة وبعيدا عن الأنظار.

الاخبار العاجلة