حصلو بزربة… لصوص “كشطو” منزل مهاجر مغربي والدرك الملكي لبني ملال وأولاد عياد يستنفر أجهزته ويفك اللغز ويعتقل هؤلاء!

1 أبريل 2018
حصلو بزربة… لصوص “كشطو” منزل مهاجر مغربي والدرك الملكي لبني ملال وأولاد عياد يستنفر أجهزته ويفك اللغز ويعتقل هؤلاء!

حميد رزقي 

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد عياد بإقليم الفقيه بن صالح يوم السبت 31 مارس 2018 ، وفي ظرف زمني لا يتجاوز 24 ساعة ، من فك لغز سرقة منزل بأولاد عياد يعود إلى أحد المهاجرين بالديار الاسبانية .

وأفادت مصادر الجريدة ، أن العملية تمت فور توصل قائد مركز الدرك الملكي بأولاد عياد بشكاية عاجلة من مهاجر ينحدر من ايت أعتاب ، تفيد ان مجمل لوازم منزله الكائن بأولاد عياد قد تعرضت للسرقة بعدما تمّ فتحُ الباب الرئيسي بطريقة احترافية وكسْرُ باب العتبات الأخرى عنوة.

و قالت أن موضوع السرقة استنفر عناصر الضابطة القضائية بأولاد عياد ،حيث تمت مباشرة عملية البحث والتحري على الفور، بتنسيق مع فرقة التشخيص القضائي ببني ملال، والقيادة الإقليمية بالفقيه بن صالح ، مما أسفر عن الإطاحة بأربعة أشخاص منهم شاب قاصر ، فيما لازال البحث جاريا عن ثلاثة آخرين يشتبه في أنهم متورطون في العملية أيضا.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الموقوفين الأربعة سوف يتم عرضهم على العدالة بجنايات بني ملال بعد استكمال إجراءات البحث بتهمة تكوين عصابة إجرامية مع السرقة الموصوفة، وقالت أن هذه العملية تعتبر الثانية من نوعها بعد عملية مماثلة من حيث إجراءات التنفيذ، وقد أدت هي الأخرى إلى توقيف عصابة من ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة الموصوفة في الأيام القليلة السابقة.

الاخبار العاجلة