وتستمر لحملة… الدرك الملكي يحبط عملية توزيع كمية من الهرويين بالفقيه بن صالح وسوق السبت ويحجز سيارة كات كات

31 مارس 2018
وتستمر لحملة… الدرك الملكي يحبط عملية توزيع كمية من الهرويين بالفقيه بن صالح وسوق السبت ويحجز سيارة كات كات

ح. ر / تاكسي نيوز

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسوق السبت لأولاد النمة بإقليم الفقيه بن صالح، يوم 29 مارس من إحباط عملية توزيع كمية من الهرويين كانت في طريقها إلى التسويق بالمنطقة، ومن حجز سيارة في ملكية شركة خاصة ب”كراء السيارات “.
وأفادت مصادر تاكسي نيوز ، ان العملية جاءت بعدما توصل رجال الدرك بسوق السبت بإخبارية تفيد ان سيارة رباعية الدفع تزور بين الفينة والأخرى المنطقة ، وتحوم حولها شكوك حول ما إذا كنت تروج المخدرات.
وقالت انه بعد عملية ترصد دقيقة وتعقب على امتداد مسار تحركها ، تمكنت دورية لرجال الدرك بمركز سوق السبت من محاصرتها ، الأمر الذي فرض على أصحابها الفرار وتركها جانبا، حيث كشف تشخيصها على وجود كبسولة من مخدر الكوكايين بالإضافة إلى مبلغ مالي .
وأشارت مصادر عليمة إلى انه بعد تحريات فورية ، تبث ان السيارة تعود لشركة كراء السيارات بالدار البيضاء ، أقر صاحبها ان السيارة المحجوزة مكتراة بعقد قانوني للمسمى (ع.ج) الذي كان مألوفا لدى الشركة بحكم دوامه على كراء سيارات فارهة.
وقالت ذات المصادر ، أن المُكتري بادر إلى تقديم نفسه إلى مركز الدرك الملكي بسوق السبت مباشرة بعد زيارة عناصر الدرك الملكي لمقر سكناه بالفقيه بن صالح، حيث أعترف بالمنسوب إليه بصعوبة، وأكد أنه على صلة فعلا بشخص يدعى ( ع.ل. ) له سوابق عدلية بتهمة ترويج المخدرات الصلبة سبق له وأن تعرض للاعتقال بنفس التهمة، وأنه كان يكتري أنواعا من السيارات الفارهة من أجل توظيفها للغرض ذاته رفقة شريكه.

الاخبار العاجلة