المناضلة زعيمة اليسار نبيلة منيب تتفاعل مع حوار تاكسي نيوز وهذا ما قالته حول التعليم وفي حق الزميل الأستاذ محمد البصري

آخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 3:04 مساءً
المناضلة زعيمة اليسار نبيلة منيب تتفاعل مع حوار تاكسي نيوز وهذا ما قالته حول التعليم وفي حق الزميل الأستاذ محمد البصري

تاكسي نيوز 

خلق الحوار الذي أجراه موقع تاكسي نيوز مع الزميل الأستاذ محمد البصيري تفاعلا واسعا بين مختلف مكونات متتبعي الموقع جهويا ووطنيا ، ولعل أبرز تفاعل يبقى للمناضلة وزعيمة فدرالية اليسار نبيلة منيب التي علقت على الحوار وناقشت مضامينه وساهمت في بعض الحلول للنهوض بالمنظومة التعليمية وتجويد القطاع وأبرزها جودة هيئة التدريس وضربت مثالا بالأستاذ البصيري محمد الذي قالت عنه أنه مثال متميز يجعل الأمل في الإصلاح الشامل و الشمولي تحديا ممكنا.

يشار أن الزميل محمد البصيري أستاذ التربية البدنية خلق رأيا عاما واسعا بركنه الشهير “صحة ورياضة” الذي ينشره على تاكسي نيوز

وفيما يلي تعليق المناضلة نبيلة منيب على مقال الحوار بموقع تاكسي نيوز : 

أحيى الأستاد محمد البصيري على هذا الحوار الهام حول موضوع التربية البدنية و الرياضة المدرسية و أهميتها في تأهيل الشباب و إعدادهم على عدة مستويات صحية و نفسية و سلوكية و حتى ثقافية لجعلهم يعيشون و يدرسون داخل فضاء منسجم يوفر شروط النجاح و التفوق و الاستعداد للمساهمة البناءة في تقدم مجتمعاتهم. و لقد توقف الأستاد عند العديد من المعيقات و الاختلالات التي يجب رفعها، غير أن الوعي بأهمية هذا الموضوع و المواضيع الاخرى المرتبطة بتجويد التعليم و النهوض بالمنضومة ككل، يبقى كذلك رهين بجودة هيئة التدريس و لنا في الأستاد البصيري مثال متميز يجعل الأمل في الإصلاح الشامل و الشمولي تحديا ممكنا.مع تحياتي ل”تاكسي نيوز” و لجمال مايس على هذا الاختيار الموفق.

Share Button
2018-03-16 2018-03-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة