بالصور الحصري… الوفد المغربي بينهم مشاركون من بني ملال يوجهون ضربة موجعة للبوليساريو بالبرازيل بالمنتدى الاجتماعي العالمي

آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 1:55 صباحًا
بالصور الحصري… الوفد المغربي بينهم مشاركون من بني ملال يوجهون ضربة موجعة للبوليساريو بالبرازيل بالمنتدى الاجتماعي العالمي

كريم ايت الخدير / مراسلة خاصة لتاكسي نيوز من البرازيل

إنطلق المنتدى الإجتماعي العالمي على وقع توقيع الوفد المغربي لأول إنتصار ضد الجبهة المزعومة خلال الندوة الإفتتاحية لهذا النشاط العالمي بعد تقدم المشاركين الإنفصاليين بشكوى ضد الوفد المغربي بدعوى كثرة المشاركين المغاربة ، لكن رد رئيس المنتدى الإجتماعي كان قاسيا حيث طلب من الجميع احترام المكانة الإعتبارية للمغرب كونه عضوا مؤسسا لهذا المنتدى و كذلك لدوره الفعال منذ سنة 2001 في سبيل الوصول بالمنتدى الى العالمية.

مباشرة من بعد الندوة الافتتاحية إنطلقت مسيرة ضخمة تجوب كل شوارع مدينة سلفادور البرازيلية ضمت مختلف الهيئات المشاركة من نقابات أحزاب و مجتمع مدني من كل أنحاء العالم.

و تستمر أشغال المنتدى الإجتماعي الى غاية 18 مارس الحالي و يتضمن مجموعة من الندوات و الورشات و الأندية تهدف تبادل التجارب و الخبرات بين مختلف البعثات و كذلك الدفاع عن مختلف القضايا الوطنية على المستوى الدولي.

Share Button
2018-03-14 2018-03-14
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة