وأخيرا أصحاب الدراجات يتنفسون الصعداء و “مول نظاظر” شفار لبيكلات ببني ملال يقع في يد الأمن 

آخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 3:58 مساءً
وأخيرا أصحاب الدراجات يتنفسون الصعداء و “مول نظاظر” شفار لبيكلات ببني ملال يقع في يد الأمن 

تاكسي نيوز / كريم المصلي -الصورة من الأرشيف-

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن مصالح الأمن الوطني بالفقيه بن صالح تمكنت من تحديد هوية اللص الذي أصبح يروع أصحاب الدراجات الهوائية ويلقبونه ب”مول نظاظر” ويشتبه أنه هو من اقترف مجموعة من السرقات ببني ملال والفقيه بن صالح وضواحيهما، حيث اعتقلته عناصر الشرطة القضائية ولا يزال التحقيق معه جاريا.

وكان أصحاب الدراجات الهوائية لا يتحدثون سوى عن اللص “مول نظاظر” ، والذي يروع أصحاب الدراجات بسرقاته المتكررة بشوارع بني ملال.

والغريب أن هذا اللص ظهر في فيديو أول عندما اقتنصته كاميرا مراقبة وهو يسرق دراجة حارس بشارع ابن خلدون ببني ملال ، وظهر  في فيديو ثان وهو يسرق دراجة هوائية لموظف اقتناها حديثا ب 1800 درهم ، لتقتنصه كاميرا مراقبة  و يظهر في فيديو ثالث يسرق دراجة هوائية لشاب اخر يوم 07/02/2018.

وطالب الضحايا الذين وضع بعضهم شكاياتهم لدى مصالح الأمن ببني ملال ، بضرورة القبض على هذا اللص الذي يرعب ويرهب أصحاب الدراجات الهوائية ، ووضع حد لنشاطه الاجرامي.وهو ما قامت به عناصر الشرطة التي قامت بوضع رسم تقريبي لصورته وعممته على مختلف الدوائر الأمنية ، ليسقط في يدها هذه المرة وتضع حدا لنشاطه الاجرامي.

هذا وتم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

Share Button
2018-03-10 2018-03-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة