حصري… هذا ما قضت به استئنافية بني ملال ضد المتهم في جريمة قتل الشاب عون بريد المغرب التي هزت الرأي العام 

آخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 9:25 مساءً
حصري… هذا ما قضت به استئنافية بني ملال ضد المتهم في جريمة قتل الشاب عون بريد المغرب التي هزت الرأي العام 

تاكسي نيوز / جمال مايس -الصورة تعبيرية-

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن استئنافية بني ملال نطقت أمس الثلاثاء بالحكم في حق المتهم في قتل عون البريد الذي هزت قضيته الرأي العام المحلي والوطني في شهر شتتبر الماضي ، وقضت في حق القاتل ب 15 سنة سجنا نافذا و15 مليون سنتيم غرامة .

وكان المركز القضائي بالفقيه بن صالح أحال ملف المتوفى الحسين على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال ،والذي تابع أحد أقارب القتيل في حالة اعتقال وأحاله على قاضي التحقيق لتعميق البحث معه .

وكان رجال الدرك الملكي بسوق السبت قد فتحوا التحقيق لفك لغز العثور على الشاب الحسين جثة هامدة بساقية ، واستدعوا سابقا بعض أصدقاء الضحية وأحد أقاربه الذي شوهد معه قبل اختفائه  ، كما تم استدعاء نادل مقهى شاهد الضحية رفقة قريبه لاخر مرة . وهذا يؤكد أن الأمر لا يتعلق بوفاة طبيعية للشاب ،بل بجريمة قتل تمكن الدرك من فكها.

وكان مواطنون قد عثروا بعد عصر الخميس الأخير من شهر شتنبر من السنة  الماضية على جثة شاب ملقاة بساقية مائية بجماعة أولاد بورحمون باقليم الفقيه بن صالح.وأخبروا رجال الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان وفتحوا التحقيق وعاينوا الجثة.

الضحية كان يشتغل عون بالبريد بسوق السبت ، وقد اختفى عن الأنظار 3 أيام ، ونشرت أسرته نداء بمواقع التواصل الاجتماعي ، لتتفاجأ باخبارهم من طرف الدرك بأن ابنهم عثر عليه جثة هامدة في ظروف غامضة.

وكما يقول المثل فالمصائب لا تأتي فرادى ، فوالد زوجة الضحية لقي حتفه هو الاخر في حادثة سير بمنعرجات أوزود بأزيلال اثر انقلاب سيارة خفيفة ، وهو ما زاد من صدمة الزوجة التي فقدت زوجها وزادته والدها في أقل من شهرين.

Share Button
2018-02-28 2018-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة