شباب قصبة تادلة ينتزع الفوز في ديربي حارق امام رجاء بني ملال و المدرب عبد الملك العزيز يشيد بمستوى الملاليين و يؤكد أن فريقه يستحق البقاء بالقسم الثاني

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 10:32 مساءً
شباب قصبة تادلة ينتزع الفوز في ديربي حارق امام رجاء بني ملال و المدرب عبد الملك العزيز يشيد بمستوى الملاليين و يؤكد أن فريقه يستحق البقاء بالقسم الثاني
قصبة تادلة: محمد البصيري
تنفس مسيرو فريق شباب قصبة و معهم الطاقم التقني و الجمهور الحاضر الصعداء و تبادلوا العناق و التهاني فور اعلان الحكم سعيد الكزاز عن نهاية الديربي المحلي الذي جمع بين فريقي شباب قصبة تادلة و رجاء بني ملال برسم الدورة 20 لبطولة القسم الاحترافي الثاني و الذي آلت نتيجته لصالح الفريق التدلاوي بحصة هدف دون مقابل. ورغم سيطرة الفريق الملالي المتصدر للبطولة طيلة جل اطوار المباراة، الا ان المحليين عرفوا كيف يتعاملون تكتيكيا مع المباراة و احباط محاولات الزوار، و الاعتماد على المرتدات السريعة و الخاطفة و الكرات ةلثابتة التي اثمرت هدف السبق في الانفاس الاخيرة من الشوط الاول ( الدقيقة 45). خلال الشوط الثاني كثف فارس عين اسردون من ضغطه و حاول تعديل النتيجة امام تشجيعات مناصيريه الذي حجوا بكثافة و لم يتوقفوا طيلة المباراة عن مؤازة فريقهم الذي حصل في الدقيقة 74 على ركلة جزاء تصدى لها ببراعة الحارس التدلاوي رضى بوناكة الذي يعتبر رجل المباراة بامتياز، إذ تمكن بارتماءاته و تدخلاته الناجعة من الحفاظ على نظافة الشباك و إفشال كل الهجومات الخطيرة و المتكررة للزوار. الدقائق الاخيرة من عمر المقابلة كانت جد عسيرة بالنسبة للمحليين، الذين تمكنوا باستماتتهم من انتزاع 3 نقاط ثمينة رفعت رصيدهم الى 17 نقطة و انعشت أملهم في مواصلة التباري من اجل البقاء بالقسم الوطني الثاني، بعد المعاناة اسفل الترتيب طيلة مجموع الدورات السابقة.
وفي تصريح للجريدة هنأ المدرب عبد المالك العزيز فريق رجاء بني ملال على ادائه المتميز متمنيا له الصعود الى قسم الاضواء، مشيرا الى ان فريقه لعب الند للند امام المتزعم للبطولة وأهدر عدد من فرص التهديف. و تمنى العزيز الخروج من الوضعية المتأزمة لفريقه خاصة بعد العودة بنقطة من فاس الاسبوع الماضي و انتزاع 3 نقاط امام رجاء بني ملال، مشددا على ان ممثل القصبة الاسماعيلية يستحق البقاء بقسم الدرجة الثانية الاحترافي.
Share Button
2018-02-24 2018-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة