الفرشة… الجامعة الملكية لكرة اليد تراسل العصب الجهوية وتطالبهم بالتقارير المالية للمنح وتوقيف وتغريم الكاتب العام لنادي سوق السبت وهذا هو السبب

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 8:13 مساءً
الفرشة… الجامعة الملكية لكرة اليد تراسل العصب الجهوية وتطالبهم بالتقارير المالية للمنح وتوقيف وتغريم الكاتب العام لنادي سوق السبت وهذا هو السبب

تاكسي نيوز // جمال .مايس 

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد معاقبة نادي أمل سوق السبت لكرة اليد لما اعتبرته في بلاغ نتوفر على نسخة منه اشراك النادي لاحد اللاعبين غير مؤهل طبقا للأنظمة العامة للجامعة ، حيث قررت توقيف الكاتب العام لنادي أمل سوق السبت لمدة 3 أشهر وتغريمه بمبلغ 5000 درهم ، مع توقيف لاعب بنفس النادي لمدة 3 أشهر وارجاعه لفريقه الأصلي.

فعاليات رياضية قالت ان بلاغ الجامعة غامض ولم يوضح تفاصيل واسباب القرارات التأديبية التي اتخذتها. ومن هو اللاعب غير المؤهل الذي عاقبت بسببه الكاتب العام وهل هو نفسه اللاعب الذي تم توقيفه !

ومن جهة ثانية راسلت الجامعة الملكية لكرة اليد العصب الجهوية ، حيث أخبرتهم في بلاغ اخباري نتوفر عليه أنهم لم يقدموا لها التقارير المالية للمنح المسلمة من طرفها ،وأكدت أن الامانة العامة للجامعة لحد امس الجمعة لم تتوصل بأي تقرير منهم وأمهلتهم أسبوعين فقط .

وفي هذا الصدد قال مصدر رياضي لتاكسي نيوز أن الجامعة “فرشات” العصب الجهوية ووضعتهم في موقف لا يحسد عليه أمام الرأي العام.

Share Button
2018-02-24 2018-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة