بغاو يخربو عقول شباب…”رياشات” قمار قادمة من إيطاليا تستنفر الدرك الملكي بفرياطة وحجز عدد كبير منها وتوقيف أصحابها وهذا هو السبب

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 2:53 مساءً
بغاو يخربو عقول شباب…”رياشات” قمار قادمة من إيطاليا تستنفر الدرك الملكي بفرياطة وحجز عدد كبير منها وتوقيف أصحابها وهذا هو السبب

تاكسي نيوز // جمال مايس – المصطفى فريكس

ذكرت مصادر جمعوية ل”تاكسي نيوز” أن الدرك الملكي لفرياطة اقليم بني ملال شن أمس حملة واسعة بكل من تكزيرت وفم العنصر ، وتمكن من حجز 4 آلات للقمار تسمى “الرياشات” من داخل محلات ، واقتادوا أصحابها إلى مخفر الدرك للتحقيق معهم .
وكان الدرك الملكي بحد بوموسى هو الاخر قد حجز 4 رياشات قمار في حملة سابقة ، حيث تهدف هذه الحملات إلى الحد من الجريمة باعتبار أن هذه الالات من بين أسباب انحراف الشباب وتساهم في الهدر المدرسي والتجمعات واستهلاك المخدرات وإفساد أخلاق الأطفال ، حيث أصبح الاباء يشتكون منها وهذا ما أكده مصدرنا الجمعوي.
يشار أن هذه الرياشات يتم استقدامها في غالب الأحيان من إيطاليا من طرف بعض المهاجرين المغاربة ، وتدر على أصحابها أرباحا كبيرة ،إلا أنها تحرض الشباب على بيع أغراضهم وسرقة ممتلكات ذويهم من أجل اللعب بها ومغادرة مؤسساتهم التعليمية ، وهذا ما دفع الدرك الملكي إلى استنفار عناصره ومحاربتها وحجزها وتوقيف أصحابها.
Share Button
2018-02-24 2018-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة