الشبكة المغربية لحقوق الانسان تتقدم بالشكر للمحسنين لمساعدتهم ماديا رجل من ناوور مصاب بكسور وتنوه بمجهود طبيب العظام ايت سلطانة

آخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 4:49 صباحًا
الشبكة المغربية لحقوق الانسان تتقدم بالشكر للمحسنين لمساعدتهم ماديا رجل من ناوور مصاب بكسور وتنوه بمجهود طبيب العظام ايت سلطانة

تاكسي نيوز // العربي مزوني 

في خطوة انسانية قام أعضاء  الشبكة المغربية لحقوق الانسان ببني ملال بتبني حالة رجل أصيب بسبعة كسور في ساقه اثر سقوطه من منزل في طور البناء بجماعة ناوور باقليم بني ملال ، وتطلب علاجه اجراء عملية جراحية قدرت تكاليف القطع الحديدية ب حوالي 8000 درهم وهو ما عجز عن أدائه هذا المصاب ، حيث تدخل أعضاء الشبكة الحقوقية وتكلفوا بحالته وأجريت له عملية ناجحة مساء أمس داخل المستشفى الجهوي ببني ملال.

وفي اتصال بلكابوس عبد الرحيم بتاكسي نيوز أكد أنهم وفروا ثمن العلاج وتقدم بالشكر للمحسنين ولكل من ساهم معهم في هذا العمل الخيري الانساني ، واكد انها هي العملية الجراحية الثانية التي تكفلت بها هيئته الحقوقية ، ولم تفته الفرصة دون أن يشكر الطاقم الطبي على رأسهم الطبيب الجراح في العظام ايت سلطانة .

Share Button
2018-02-21 2018-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة