لا حول ولا قوة الا بالله… فاعلة جمعوية معروفة تعرض كليتها للبيع بالفيسبوك من أجل مرضها وأطفالها  و”تاكسي نيوز” تروي قصتها المؤلمة

آخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 4:25 صباحًا
لا حول ولا قوة الا بالله… فاعلة جمعوية معروفة تعرض كليتها للبيع بالفيسبوك من أجل مرضها وأطفالها  و”تاكسي نيوز” تروي قصتها المؤلمة

تاكسي نيوز /  جمال مايس 

في سابقة من نوعها بوادي زم وإن لم نقل بالمغرب ، قامت فاعلة جمعوية معروفة بالمدينة بعرض كليتها للبيع عبر نداء دونته على صفحتها الفيسبوكية الشخصية ، ونزل كالصاعقة على أصدقائها الذين صدمهم قرار صديقتهم التي أفنت عمرها في العمل الجمعوي.
“تاكسي نيوز” اتصلت بصاحبة النداء وأجرت معها حوارا كان صادما ، لاسيما وأنها لم تتوقف عن ذرف الدموع وهي تحكي قصتها المؤلمة ، حيث أخبرتنا أنها فعلا في كامل قواها العقلية حين قررت عرض كليتها للبيع بالفيسبوك ، وأكدت أن اسمها نادية.س من مواليد 1979 تقطن بوادي زم ، مطلقة ولها 3 فتيات عمرهن على التوالي 16 سنة و6 سنوات وسنتين و6 أشهر ، أخبرتنا أنها مريضة وتعاني من أورام برئتها أدخلها المستشفى وتسبب لها في ضيق التنفس ، وأصبحت عاجزة عن العمل وهي تشاهد فتياتها أمام عينيها بدون مصارف المدرسة والمأكل والمشرب وهي بدورها لم تعد تقوى على تسديد تكاليف العلاج الذي يكلفها مبالغ مالية باهضة.
نادية تحكي بمرارة أنها عملت 30 سنة بدار الشباب والعمل الجمعوي والتربوي وربت أجيال لكنها الان وجدت نفسها مجبرة لبيع كليتها وهي متشبتة بقرارها ومقتنعة به أو كما صرحت لنا :” أتحمل مسؤوليتي وانا في كامل قواي العقلية وموافقة على نشر قراري للمغاربة لكي يساعدوني في العثور على من يشتري كليتي حتى اتمكن من العلاج وكذلك لانقذ شخصا واعطيه الحياة”.
هاتف نادية لمن يريد الاتصال بها  هو 0649753775
Share Button
2018-02-21 2018-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة