هدشي ديال أفلام… بعد اختفائه ليومين العثور على جندي مكبلا بشجرة ويصرح أنه ضحية اختطاف من عصابة والمحققين يعملون على فك اللغز -الصورة لحظة العثور على الضحية-

آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 4:07 مساءً
هدشي ديال أفلام… بعد اختفائه ليومين العثور على جندي مكبلا بشجرة ويصرح أنه ضحية اختطاف من عصابة والمحققين يعملون على فك اللغز -الصورة لحظة العثور على الضحية-

م اوحمي

علمت تاكسي نيوز أن جنديا متقاعدا يسمى خ.ا ويبلغ من العمر 60 سنة يقطن بحي تفورارت بافورار ،و يتاجر في بيع الهواتف النقالة ، اختفى عن الأنظار ليلة الجمعة 15 فبراير الجاري .

وكان المختفي قد قضى عند ابنته يوم الخميس بالجماعة الترابية فم اودي وخرج يوم الجمعة الموالي في الساعة السادسة صباحا الى وجهة غير معلومة ، حيث ظلت عائلته تنتظر اتصاله و عودته دون جدوى .ليتم العثور على دراجته النارية بمنطقة تزي نايت عنير بالطريق الرابطة بين واويزغت و تيموليلت وهو ما اثار تخوف الاسرة من تعرضه لاعتداء في مكان يتحدث عنه الناس بأنه يشهد اعتداءات متكررة .

هذا ووفق مصادر تاكسي نيوز فقضية الاختفاء عرفت تطورات مثيرة ، حيث تم العثور قبل قليل عن الرجل مكبلا بشجرة ، وصرح لرجال الدرك الملكي الذين هرعوا للمكان أنه تعرض للاختطاف من طرف عصابة اعترضت سبيله وأدخلته الى السيارة وسرقت له 4 هواتف نقالة ومبلغ 3000 درهم وربطوه بالشجرة وكانوا على وشك قتله ، حسب تصريحات الضحية للدرك.

ولا يزال الدرك الملكي يحققون في هذه القضية الغريبة لفك خيوطها ولمعرفة ملابسات اختطاف الرجل ولكشف الحقيقة الكاملة .

Share Button
2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة