وفاة سبعيني اثر انزلاقه بممر صعب ونقل جثمانه لمستودع بني ملال للتشريح و دعوات الى انشاء ادراج لتسهيل المرور

آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 2:57 مساءً
وفاة سبعيني اثر انزلاقه بممر صعب ونقل جثمانه لمستودع بني ملال للتشريح و دعوات الى انشاء ادراج لتسهيل المرور
قصبة تادلة: محمد البصيري
علمت تاكسي نيوز ان رجلا (ه.ع)، توفي أول امس الجمعة بمحاذاة السد المعروف باسم ‘ البستيون’ المقام على نهر أم الربيع و المجاور للقصبة الاسماعيلية و سط مدينة قصبة تادلة. و ذكرت مصادر الجريدة ان الضحية فقد توازنه عند محاولته تسلق ممر صعب اعتاد السكان منذ عقود اجتيازه لاختصار المسافة و بلوغ المدينة العتيقة، و انزلق الى الاسفل ليرتطم بقوة بالأرضية الاسمنتية.
هذا و وفق ذات المصادر، حلت عناصر الشرطة و الوقاية المدنية فور اشعارها بمكان الحادث، وتم فتح التحقيق لمعرفة ظروف واسباب الوفاة ،حيث تم نقل الضحية البالغ من العمر 63 سنة على و جه السرعة و هو في و ضعية حرجة الى مستشفى مولاي اسماعيل بقصبة تادلة، تم الى المركز الاستشفائي ببني ملال، ليفارق الحياة متأترا بجروحه الخطيرة.
و طالب مواطنون في اتصال مع الجريدة بضرورة بناء ادراج لتمكين المارة من عبور المكان المذكور في ظروف آمنة بالنسبة للأطفال و المسنين، او منع اجتياز هذا الممر الخطير الذي اعتاد السكان تسلقه و هبوطه ربحا للوقت و تقليصا المسافة.
Share Button
2018-02-18 2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة