صغيرات و فتيات قصبة تادلة يفزن بالبطولة الاقليمية المدرسية لكرة السلة و تاكسي نيوز تواكب نتائج البطولات المدرسية في مختلف الرياضات

آخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 2:16 صباحًا
صغيرات و فتيات قصبة تادلة يفزن بالبطولة الاقليمية المدرسية لكرة السلة و تاكسي نيوز تواكب نتائج البطولات المدرسية في مختلف الرياضات

بني ملال: محمد البصيري

تمكنت فتيات ثانوية مولاي رشيد التأهيلية و صغيرات الثانوية الاعدادية المسيرة بقصبة تادلة من التتويج بالبطولة الاقليمية المدرسية لمديرية بني ملال، و التأهل الى البطولة الجهوية المدرسية، فيما تأهل فريق شابات ثانوية الحسن الثاني التأهيلية مباشرة الى نفس البطولة.

و قد تألقت فتيات ثانوية مولاي رشيد في مباراتهن ضد ثانوية ابن سينا التأهلية بثانوية الحسن الثاني، و انتصرن بحصة 29 مقابل 12، فيما فازت صغيرات ثانوية المسيرة بملعب ثانوية القدس على ممثلات ثانوية اولاد يوسف الاعدادية بحصة 14 مقابل 12.

و في اجواء عمتها الفرحة، جرت مراسيم تتويج لاعبات الفريقين الاول و الثاني، اللواتي تسلمن الكؤوس و الميداليات، و اخذن صورا تذكارية.

إلى ذلك، و قبل تتويج الفائزات بثانوية الحسن الثاني ببني ملال، تم في اجواء من التأثر قراءة الفاتحة ترحما على التلميذة خولة حلوطي(16 سنة) التي كانت قيد حياتها تتابع دراستها بثانوية مولاي رشيد التأهيلية و التي وافتها المنية امس الخميس.

و للإشارة، فتاكسي نيوز التي تواكب التظاهرات الرياضية المدرسية، محليا، إقليميا، جهويا و و طنيا، ستوافي القراء و المهتمين بالنتائج الكاملة للبطولات الاقليمية بالمديريات الاقليمية الخمس التابعة لأكاديمية بني ملال خنيفرة المؤهلة للبطولات المدرسية الجهوية في الرياضات الجماعية و مختلف الفئات ذكورا و إناثا التي ستحتضنها المدن التالية.

– كرة القدم يوم 5 مارس 2018 بمدينة الفقيه بن صالح

– كرة اليد و الكرة الطائرة يوم 7 مارس 2018 بمدينة بني ملال

– كرة السلة يوم 9 مارس بمدينة خريبكة

Share Button
2018-02-17 2018-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة