مواطنون يوثقون فيديو لحظة وفاة شيخ أمام المستشفى الجهوي ببني ملال والمدير يوضح :” قضاء وقدر” 

13 فبراير 2018
مواطنون يوثقون فيديو لحظة وفاة شيخ أمام المستشفى الجهوي ببني ملال والمدير يوضح :” قضاء وقدر” 
تاكسي نيوز / جمال مايس 
انتشر فيديو كالنار في الهشيم عبر الواتساب وبعض الصفحات الفيسبوكية يوثق للحظات وفاة شيخ سبعيني صباح اليوم الثلاثاء أمام باب المستشفى الجهوي ببني ملال .
وحسب ما يتم تداوله فالشيخ كان يعاني من مرض وانتظر وصول موعده اليوم ، لكنه توفي أمام باب المستشفى وسط المواطنين الذين تجمهروا عليه ووجهوا انتقادات لوزارة الصحة وعدم اهتمامها بمستشفيات جهة بني ملال  ، لاسيما مع النقص الحاد في الموارد البشرية والادوية والتجهيزات بالمستشفى الجهوي الذي يعرف ضغطا غير مسبوق من جميع مدن وأقاليم داخل الجهة وخارجها.
ولم يفت احد المعلقين دعوة وزير الصحة الى الالتفات للمستشفى الجهوي ببني ملال ، خصوصا وأنه عاين بنفسه هذا الوضع خلال زيارته الاخيرة يوم الجمعة الماضية.
ومن جهة أخرى ربطت “تاكسي نيوز” الاتصال بمدير المستشفى الجهوي ببني ملال لمعرفة وجهة نظر ادارته وأكد أن المستشفى يعرف ضغطا منقطع النظير ووفود حالات مرضية عليه من أزيلال والفقيه بن صالح وخنيفرة بل هناك مدن خارج الجهة بالرغم من كون مستشفيات هذه الأقاليم بها مختلف التخصصات .
وحول وفاة الشيخ قال المدير أن الوفاة تبقى قضاء وقدر وأن المريض طاعن في السن ، ولم يتعرض لأي إهمال ، كما أكد أن الأطر الطبية تقوم بواجبها ، ودعى مستشفيات الاقاليم الى استقبال المرضى بدل توجيههم إلى المستشفى الجهوي الذي يعرف ضغطا كبيرا وغير مسبوق.

 

https://youtu.be/bBNyzM_CCdE

الاخبار العاجلة