الدرك الملكي يضرب بقوة قلاع المخدرات ومحلات القمار ويعتقل مروجين ويحجز كميات من المخدرات ودراجات نارية و”رياشات” القمار    

آخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 11:04 مساءً
الدرك الملكي يضرب بقوة قلاع المخدرات ومحلات القمار ويعتقل مروجين ويحجز كميات من المخدرات ودراجات نارية و”رياشات” القمار    

عبد المجيد.ت 

في إطار الحملة الاستباقية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بمركز حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح ،تم حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين 12 فبراير الجاري تفكيك معمل سري لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة ، وذلك على مستوى دوار أولاد زاير .و تم خلال هذه العملية حجز طنين ( 2 طن) من التين المجفف والمخمر ( الشريحة) و 200 لتر من ( الماحيا) ، و 6 قنينات غاز من الحجم الكبير ، و4 طنجرات للضغط ( كوكوت) وعدة براميل وأنابيب ، في حين تمكن المشتبه بوقوفهم وراء هذا الفعل المخالف للقانون من الفرار قبل وصول الدركيين.

في السياق وبعد مطاردة هوليودية ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز حد بوموسى حوالي الساعة 9 ليلا من يوم الأحد 11 فبراير من إيقاف مروج خطير كان موضوع عدة مذكرات بحث من أجل الاتجار في المخدرات ، وذلك على مستوى دوار أولاد عيسى الواد ، حيث فر العنصر المذكور على متن دراجته النارية من الحجم الكبير ، قبل محاصرته وحجز ما بحوزته من مخدرات ، وتصفيده من طرف فرقة الدرك الملكي ، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث ، في انتظار إحالته على العدالة لتقول كلمتها في التهم المنسوبة إليه.إلى ذلك تمكنت عناصر مركز الدرك بحد بوموسى مساء يوم الأحد 11 فبراير من حجز دراجتين ناريتين ، و90 لترا من مسكر ماء الحياة ، و6 كيلوغرامات من مخدر الكيف سنابل ، و 5 كيلوغرامات من التبغ المهرب ، وذلك خلال عملية تمت على مستوى دوار أولاد امبارك ، في حين تمكن عنصران يشتبه في اتجارهما في هذه الممنوعات من الفرار.

كما تم نفس الليلة حجز 5 آليات لممارسة القمار من داخل أربعة مقاهي بمركز جماعة حد بوموسى تعرف محليا ب( الرياشات) ،لدورها في إفلاس المئات من المواطنين.

Share Button
2018-02-12 2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة